Booking.com

فازت شركة “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بجائزة التميز لتقنية المعلومات والاتصالات في معرض iTECH الخليج 2014، وذلك في الحفل الافتتاحي لمعرض تقنية المعلومات والاتصالات الذي عقد مؤخرا في مركز الخليج للمؤتمرات في فندق الخليج.

طيران-الخليج

“طيران الخليج” تستهلك 70% من إجمالي كمية النفط المخصص للطائرات في البحرين

والجدير بالذكر أن جوائز ITECH تعطى للشركات والأفراد الذين ساهموا في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقد أعطيت جائزة التميز لتقنية المعلومات والاتصالات لشركة طيران الخليج، وذلك للمستوي العالي لأدائها في إدارة أمن المعلومات، وتقديم الخدمات المميزة لتقنية المعلومات التي ساعدت الشركة في تحقيق رضا العملاء وتقديم الخدمة المتميزة.

وقد تسلم الجائزة السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج وقال بهذه المناسبة: “إن تقديم هذه الجائزة لشركة طيران الخليج لشرف لإنجازات تقنية المعلومات المستمرة في الشركة على الصعيد الإقليمي والعالمي كما تعزز هذه الجائزة من إنجازاتنا في عملية تطوير تقنية المعلومات في مجال صناعة الطيران، وتوفير بيئة عمل تكنولوجيه آمنة لعملائنا”.

كما صرح بهذه المناسبة المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة طيران الخليج الدكتور جاسم حاجي وقال: “نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات المتميزة في تقنية المعلومات التي تعتبر من العوامل المهمة في مجال صناعة الطيران اليوم، وتنفيذ النهج القائم على الحد من مخاطر التهديدات التي تتعرض لها برامج تقنية المعلومات، وتعتبر شركة طيران الخليج في طليعة المؤسسات التي أدخلت العديد من التحسينات والابتكارات في مجال عمليات تقنية المعلومات من خلال استخدام أحدث وأفضل الطرق التكنولوجية، وهذه الجائزة هي شهادة على التزام وتفاني فريق العمل بدائرة تقنية المعلومات في الناقلة الوطنية”.

وتشمل إنجازات فريق العمل بدائرة تقنية المعلومات بشركة طيران الخليج شهادة ISO العالمية لنظام إدارة أمن المعلومات الخاصة.

هذا وكانت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في طليعة الشركات التي أدخلت العديد من التحسينات والابتكارات التكنولوجية في عملياتها اليومية.

كما اعتبرت المؤسسة الأولى في مملكة البحرين التي تعمل بنظام الحوسبة السحابية الخاصة في عمليات تقنية المعلومات التي مكنتها من العمل بطريقة أسرع وكفاءة أكبر في أداء الأعمال اليومية مما أدى إلى تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في جميع مراحل رحلاتهم.

ويذكر أن اللجنة التنسيقية توافق على مقترح دعم طيران الخليج حيث عقدت اللجنة التنسيقية للكتل النيابية اجتماعها صباح أول أمس برئاسة النائب الدكتور جاسم السعيدي، وبحضور ممثلي الكتل النيابية والنواب المستقلين.

وصرح السعيدي قائلاً أن اللجنة ناقشت مقترحاً مقدما بصفة الاستعجال من النائب خالد عبدالعال حول دعم شركة طيران الخليج حيث لاقى هذا المقترح قبولاً وثناءً من أعضاء اللجنة التنسيقية.

ويتضمن المقترح دعم شركة طيران الخليج بحيث تحصل على تخفيض بنسبة 30% من قيمة النفط المخصص للطائرات، وأوضح المقترح أن شركة طيران الخليج تستهلك 70% من إجمالي كمية النفط المخصص للطائرات في المملكة.

شارك برأيك