فازت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بجائزة التقنية الافتراضية لشبكة الشرق الأوسط للعام 2013، وذلك تكريماً لابتكاراتها المستمرة في خدمات تقنية المعلومات خلال الحفل الذي أقيم في إمارة دبي.

«طيران الخليج» تفوز بجائزة التقنية الافتراضية لشبكة الشرق الأوسط للعام 2013

وقد تم تقديم الجائزة إلى المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة طيران الخليج جاسم حاجي اعترافاً بالمستوي العالي التي تقدمة الشركة من خدمات في تقنية المعلومات، والتي تساهم في تحقيق رضا الزبائن، وتقديم الخدمات المتميزة.

وقال حاجي إن الفوز بهذه الجائزة يدل على نجاح جهودنا في طريقة استخدام تقنية المعلومات، وطريقة تقديمها إلى زبائننا إذ تعد هذه الجائزة تكريماً لالتزامنا بتطوير تقنية المعلومات، والذي يعكس قوة فريقنا في توفير أحدث وأفضل الحلول التقنية لتقديم أفضل الخدمات إلى الزبائن.

يذكر أن الناقلة قدمت عرضاً رائداً في مجال الحوسبة السحابية في العام الماضي أثبتت من خلالها مرة أخرى مسئوليتها البيئية من خلال اعتمادها على التكنولوجيا الخضراء في البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات للتقليل من عملية التلوث البيئي بعد إعادة تصميم مركز البيانات، واستبدال التكنولوجيا المعمول بها سابقاً بأخرى جديدة قادرة على العمل بكفاءة عالية مع استخدام طاقة أقل بواقع 50 في المئة، وتحسين فعالية نظام تبريد الأجهزة بواقع 30 في المئة».

شارك برأيكإلغاء الرد