Booking.com

حصلت “طيران الخليج” مؤخراً على منصب ممثل الشرق الأوسط في مجلس “سيتا” حيث جاء الترشيح من قبل الاتحاد العربي للنقل الجوي “AACO” يمثله الدكتور جاسم حاجي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج.

طيران-الخليج

الاتحاد العربي للنقل الجوي يرشح “طيران الخليج” للحصول علي مقعد في مجلس “سيتا”

وتعليقا على أحدث إنجازات الناقلة الوطنية قال السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “يسعدنا في طيران الخليج الحصول على هذا المقعد مع أهم ممثلين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لصناعة النقل الجوي، وأود أن أعرب عن عميق امتناني للاتحاد العربي للنقل الجوي “AACO” على ترشيح طيران الخليج إلى هذا المقعد وإلى أعضاء سيتا لقبوله طيران الخليج تفخر أن تُعطى مثل هذه الفرصة للمشاركة في مجلس سيتا ولعب دورا مهماً في تمثيل المنطقة على منصة عالمية حيث تلعب سيتا دورا حاسما في عمليات صناعة الطيران وأنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم جهودها ومساعيها لهذا الغرض”.

تمتلك “طيران الخليج” العديد من المبادرات المختلفة والابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة بما في ذلك الحوسبة السحابية الخاصة والبيانات الكبيرة وحصولها على شهادات الـ ISO إلى جانب حصولها على اثنتي عشرة جائزة في مجال تقنية المعلومات على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وكذلك اعتمدت الشركة عدّة حلول خضراء وصديقة للبيئة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي تشمل على إنشاء مركز معلومات متطوّر وعالي الأداء وكفاءة عالية مقابل استخدام أمثل للطاقة، والذي يعتبر واحداً من أكثر مراكز المعلومات حفاظاَ على البيئة في مملكة البحرين.

ويذكر أن طيران الخليج أصبحت مؤخراً الناقلة الأولى في المنطقة الحائزة على شهادة المنظمة العالمية للتوحيد القياسي “الآيزو” في تقنية المعلومات في مجالات إدارة مقاييس الجودة، وإدارة الخدمات، ونظم إدارة أمن المعلومات.

شارك برأيك