Booking.com

تعتزم شركة طيران السلام تدشين محطتين جديدتين في النصف الثاني من نوفمبر المقبل، وهما محطة الدمام بالسعودية ومحطة كولومبو بجمهورية سيرلانكا.

وقد كشف الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، إن الشركة ستبدأ في 15 نوفمبر المقبل بتسيير أولى رحلاتها المباشرة إلى الدمام بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع، فيما تسير أولى رحلاتها المباشرة إلى كولومبو في 24 نوفمبر بواقع أربع رحلات أسبوعياً.

موضحاً أن السياسة المتبعة لدى الشركة تتركز في تغطية كافة عواصم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بسبب التواصل والحركة السياحية والتجارية وبالتالي عند تدشين محطة البحرين في 14 نوفمبر المقبل تكون الشركة قد غطت كافة دول مجلس التعاون، مشيرًا إلى أن الشركة تقوم بتسيير 90 رحلة في الأسبوع من مسقط إلى دول المجلس.

وأضاف الكابتن محمد أحمد أن طيران السلام قد تمكن خلال الأشهر التسعة الماضية من نقل مليون مسافر عبر طائراته السبع التي يسيرها إلى 26 محطة ومن المتوقع أن ينقل بنهاية العام الحالي مليونا و300 مسافر.

وأكد أن الشركة ستتمكن خلال عام 2020 من نقل 3 ملايين مسافر خاصة مع بدء استلام الطائرة الثامنة في شهر نوفمبر المقبل واستلام طائرتين جديدتين في عام 2020 وتدشين المزيد من المحطات الجديدة.

وأشار الرئيس التنفيذي لطيران السلام إلى إن نسبة الأشغال في الشركة خلال العام الحالي وصلت إلى 85% حيث يتكون أسطول الشركة من سبع طائرات من الطراز إيرباص 320، مبيناً أن الشركة تعتبر من أكبر المشغلين لطائرات الإيرباص 320 نيو بالشرق الأوسط حيث ستشكل 70% من أسطول الشركة بنهاية هذا العام.

وحول نسبة الالتزام في الاقلاع والهبوط، أوضح الكابتن محمد أحمد  أن فريق الشركة تمكن من الوصول إلى 90% وهذه نسبة عالية جدا على مستوى العالم.

وعن المحطات السياحية التي دشنها طيران السلام هذا العام، أكد أن الشركة توفقت في تدشين محطة إسطنبول ومحطة طرابزون التي وصلت نسبة الاشغال فيها إلى 99% الأمر الذي استدعى زيادة عدد الرحلات من رحلتين في الأسبوع إلى أربع رحلات.

شارك برأيك