Booking.com

أفاد متحدث باسم طيران الإمارات إنه بإمكان الوافدين المقيمين في سلطنة عمان الحصول على تأشيرة دخول لدولة الإمارات العربية المتحدة مقابل 13 ريال عماني، وذلك وفقاً لصحيفة تايمز أوف عمان.

ويمكن للوافدين التقدم بطلب الحصول على تأشيرة لمدة 48 ساعة أو 96 ساعة للإمارات العربية المتحدة من مكاتب طيران الإمارات وفلاي دبي في سلطنة عمان، وتكلف التأشيرة لمدة 48 ساعة 13 ريال عماني بينما التأشيرة لمدة 96 ساعة تكلف 20 ريال عماني.

وبالإضافة إلى هذه التأشيرات، يستطيع المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على تأشيرات دخول للإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة شهر واحد بتكلفة نحو 26 ريال عماني.

وتنطبقزالتأشيرة لمدة 48 ساعة تنطبق فقط على المسافرين العابرين “مسافري الترانزيت” الذين لديهم تذاكر مؤكدة لمواصلة السفر على رحلة أخرى ولديهم وقت عبور “ترانزيت” لا يقل عن 8 ساعات، وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جوازت سفرهم سارية المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر ويجب أن يكون لديهم حجز فندق مؤكد في الإمارات العربية المتحدة.

وللحصول على تأشيرة لمدة 96 ساعة، لا تحتاج أن تكون مسافرا عابرا ستواصل رحلتك إلى وجهة أخرى بعد الإمارات، ويمكن للمسافرون الذين يسافرون على طيران فلاي دبي وطيران الإمارات يمكنهم الحصول على تأشيرة دخول لمدة 96 ساعة إذا كان لديهم تذاكر سفر ذهاب وعودة أو تذاكر سفر مؤكدة على رحلة ربط.

والمدة اللازمة لإتمام إجراءات هذه التأشيرات هي من يومين إلى أربعة أيام عمل، وهي تنطبق على المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي فقط، ومع ذلك، غير مسموح بتجاوز مدة التأشيرة، وفي حالة تجاوز المدة المحددة يتم فرض غرامة قدرها 5,000 درهم إماراتي (525 ريال عماني)، وتخضع التأشيرة لموافقة سلطات الهجرة في الإمارات العربية المتحدة.

شارك برأيك