Booking.com

تسعى شركة طيران برلين وهي ثاني أكبر شركة طيران ألمانية بعد لوفتهانزا إلى تعزيز خدماتها المقدمة لضيوفها باستمرار. فمن الآن فصاعدا، سوف تسمح لهم بدفع أثمان تذاكرهم الكترونياً عند قيامهم بحجز مقاعد سفرهم عبر شبكة الانترنت عن طريق باي بال، خاصة أن هناك اثني عشر مليون عميل لشركة باي بال داخل المانيا سيستفدون من تلك الخدمة التي يقع مقرها الرئيسي في في سان خوسيه، كاليفورنيا، ومقرها الدولي في سنغافورة.

طيران برلين

وتعتبر باي بال الطريقة الأسرع والأكثر أماناً لتحويل الأموال عبر الانترنت أو الهاتف الجوال

وتعتبر باي بال الطريقة الأسرع والأكثر أماناً لتحويل الأموال عبر الانترنت أو الهاتف الجوال كما تتيح هذه الخدمة للعملاء إرسال الأموال مع الحفاظ على سرية بياناتهم الشخصية ، حيث أنه بإمكان العملاء استخدام أرصدتهم البنكية، حسابتهم المصرفية، أو بطاقاتهم الائتمانية أو غيرها من الوسائل لاجراء تحويلاتهم المالية.

جدير بالذكر أن طيران برلين هي واحدة من شركات الطيران الرائدة في أوروبا وتسير رحلات الى 151 وجهة في 40 بلدا. وقد قامت بنقل أكثر من 33 مليون مسافر في عام 2012.

من ناحية أخرى كانت شركة الاتحاد للطيران قد أعلنت في 19 ديسمبر 2011 شراءها لنسبة 29 في المائة من أسهم شركة طيران برلين التي تقدم رحلات منخفضة التكلفة على العطلات في البحر المتوسط، وجزر الكناري، وشمال أفريقيا والمدن الأوروبية الرئيسية.

شارك برأيك