Booking.com

وقعّت طيران سيشل الناقل الوطني لجمهورية سيشل وخطوط هونج كونج الجوية اتفاقية مشاركة بالرمز لتوفّر للمسافرين رحلات ربط معززة على امتداد منطقة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

اتفاقية بين طيران سيشل وخطوط هونغ كونغ

تستقطب سيشل أعدادا كبيرة من المسافرين على امتداد آسيا

وبموجب الاتفاقية ستقوم طيران سيشل بوضع رمزها المكوّن من حرفي «HM» على رحلات خطوط هونج كونج الجوية المتجهة بين هونج كونج والعاصمة التايلندية بانكوك.

وفي المقابل ستضع خطوط هونج كونج الجوية رمزها المكوّن من حرفي «HX» على رحلات طيران سيشل المتجهة بين سيشل وهونج كونج, وبين هونج كونج وأبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقع الاتفاقية مؤخراً مانوج بابا الرئيس التنفيذي لطيران سيشل ولي ديانتشون المدير التجاري لخطوط هونج كونج الجوية.

وقال مانوج بابا: «إننا في غاية السعادة بتوسيع شبكتنا الخاصة بشركائنا في الرمز مع إضافة شركة خطوط هونج كونج الجوية.

وبصفتها وجهة سياحية عالمية رائدة تستقطب سيشل أعدادا كبيرة من المسافرين على امتداد آسيا, ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط هونج كونج الجوية كلنا ثقة من مواصلة تدفق المسافرين بأعداد أكبر.

كما سيستفيد المقيمون في سيشل من إمكانية الوصول المباشر إلى هونج كونج المركز المالي والسياحي العالمي المهم».

وبدوره أفاد لي ديانتشون بقوله: «تأتي اتفاقية المشاركة بالرمز تلك في إطار إستراتيجية شاملة تهدف لفتح أسواق جديدة وتوفير مزيد من الخيارات أمام مسافري خطوط هونج كونج الجوية.

وتعتبر شركة طيران سيشل واحدة من شركات الطيران المرموقة والتي من شأنها أن تساعد على توسيع إمكانية وصولنا إلى سيشل وأبوظبي بنجاح تلك الوجهتين الأسرع نموا وطلبا للسفر على مستوى العالم.

كما ستتيح الاتفاقية للمسافرين إمكانية حجز أي رحلة على متن خطوط هونج كونج الجوية المتجهة من الصين واليابان وجنوب شرق آسيا إلى أبوظبي وسيشل عبر ربطها بالمركز التشغيلي في هونج كونج.

ونتوقع أن يكون الطلب قويا على تلك الوجهات فضلاً عن أننا نتطلع إلى بناء تعاون مشترك مع طيران سيشل في المستقبل».

شارك برأيك