Booking.com

وقع اختيار شركة طيران ناس في تصميم مقاعد أسطول طائراتها الجديد إيرباص من طراز “A320neo” على مقعد “جيفن إسنزا” المبتكر.

وتعمل طيران ناس على مشروع كبير لتجديد أسطولها، بمثابة جزء من التزامه براحة ضيوفه على متن طائراته، إذ ستبدأ عمليات تسلم طيران ناس الأسطول الجديد ابتداءً من أغسطس 2018، وتستمر حتى عام 2026.

وستقتصر مقاعد “إسنزا” على 60 طائرة من الأسطول الجديد للناقلة، ويأتي تجهيز مقصورة طيران ناس A320neo بمقاعد “جيفن إسنزا” لتشمل مقاعد قابلة للتحويل في الصفوف الأربعة الأولى، من أجل توفير مقاعد مريحة بدرجة أكبر في درجة الأعمال.

وتعني كلمة “إسنزا” في الإيطالية “الجوهر”، وهو اسم مقعد “جيفن” الجديد للدرجة الاقتصادية، الذي تم تصميمه ليكون قابلاً للتمدد إلى 6 بوصات، من أجل توسيع مساحة المقعد وتوفير أكبر راحة ممكنة لتلبية حاجات العملاء.

كما تمتاز مقاعد “إسنزا” الرئيسة، التي ستكون في مقصورة طيران ناس بتصميم هيكلي جديد ليزيد في المساحة المتاحة للساق والركبة، مع هيكل أخف وزناً، بدايةً بوسادة خفيفة الوزن، مع تصميم مقعد مريح، لضمان مستوى عالٍ من الراحة وفي حدٍ أدنى من الوزن، من دون الإخلال بمتطلبات المتانة، مع تصميم مسند خاص للظهر، لضمان الحركة من دون خطورة.

يذكر أن كلاً من طيران ناس و”جيفن” اتفقا على مشروع مقاعد جديد يشمل إعادة تأهيل 11 طائرة من الأسطول الحالي لطائرات A320CEO، لتكون مقاعد “جيفن” الجديدة من طراز “بيوما إيفو”، وسيتم تسليمه في وقت قصير، إذ بدأ العمل على إعادة تأهيل المقاعد الجديدة، وتم تسليم ثلاث طائرات بالمقاعد الجديدة، وسيتم تسليم آخر دفعة من المقاعد خلال شهر يناير 2018.

شارك برأيك