أعلن طيران ناس عن إطلاق رحلات جديدة ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي بيجاسوس اعتباراً من 27 ابريل 2016 في إطار مساعي الشركة لتوسيع شبكة رحلاتها في تركيا.

وتشهد المرحلة الأولى من الاتفاقية بين ناقلي الطيران إضافة خمس وجهات جديدة لضيوف طيران ناس المتجهين إلى تركيا، وهي أنطاليا وأنقرة وأضنة وهاتاي وطرابزون، وذلك من خلال الاستفادة من شبكة الرحلات الداخلية الواسعة لطيران بيجاسوس التي تُغادر من مطار صبيحة جوكسين الدولي في اسطنبول.

وسيتمكن ركاب طيران ناس في المملكة العربية السعودية من إجراء الحجوزات بسهولة للسفر إلى وجهات سياحية معروفة في أنحاء تركيا في أولى رحلات الرمز المشترك الذي تنطلق من الرياض في 15 مايو 2016.

وأعرب الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادة الشركة بتوقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بيجاسوس لتسيير رحلاتنا إلى 5 مدن تركية مهمة.

وقال غوليز أوزتورك المسؤول التجاري في طيران بيجاسوس أن  ابرم اتفاقية الرمز المشترك مع طيران ناس ستساهم في توسيع نطاق أعمال بيجاسوس على المستوى الإقليمي.

وستتيح هذه الاتفاقية للضيوف المسافرين عبر شبكة طيران ناس إمكانية حجز رحلاتهم  من خلال الموقع الإلكتروني flynas.com ومسؤولي المبيعات إلى كلٍ من أنطاليا وأنقرة وأضنة وهاتاي وطرابزون عبر مركز عمليات بيجاسوس الرئيسي في مطار صبيحة جوكسين الدولي في اسطنبول.

شارك برأيكإلغاء الرد