Booking.com

تسعى شركة الطيران الاقتصادي ناس على إعادة التفاوض مع شركة إيرباص على صفقة لشراء 20 طائرة من طراز “إن في” للرحلات قصيرة المدى, وكذلك أيضاً تسعي الشركة لشراء طائرات A350.

طيران ناس

طيران ناس بحاجة إلى حوالي 60 طائرة لنقل 20 مليون مسافر سنوياً

و قال المدير التنفيذي السيد رجا عزمي بأن طيران ناس لديها أوامر سابقة لشراء طائرات من طراز A320s, وأنها سوف تكون جاهزة للتسليم في عام 2015.

كما أضاف بأن طيران ناس بحاجة إلى حوالي 60 طائرة, وذلك لتحقيق طموحها بحمل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول 2020 مقارنة بـ 3.3 مليون مسافر في 2013، و أِشار إلى أن طيران ناس عقدت مفاوضات كذلك مع شركة بوينج لشراء طائرات من طراز دريملاينر 787.

و يتضمن أسطول طيران ناس من 27 طائرة مستأجرة بما في ذلك طائرات من طراز A330 مخصصة للرحلات طويلة المدى.

والجدير بالذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة, وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة, وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض, وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي, ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

ويرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام 2007, وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام, وطيران ناس تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية, وهي مطار الملك خالد الدولي, ومطار الملك عبد العزيز الدولي, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي, ومطار الطائف الإقليمي, ومطار أبها الإقليمي, ومطار القصيم الإقليمي, ومطار الملك عبد الله الإقليمي, ومطار حائل الإقليمي, ومطار تبوك الإقليمي, ومطار القيصومة المحلي, ومطار الوجه المحلي, وعدد من الوجهات الدولية في منطقة الشرق الأوسط, وهي مصر, ولبنان, والسودان, والأردن, والإمارات العربية المتحدة, وباكستان, والهند, واليمن, والكويت, وتركيا.

ويتيح موقع “طيران ناس” الإلكتروني الجديد flynas.com للشركة بأن تكون “الأفضل“, ويتميز الموقع الجديد بتصاميمه المحدثة باستمرار, ويمتد التصميم الرفيق بالبيئة إلى تطبيقات الهواتف المحمولة مما يسمح للمسافرين بحجز رحلاتهم بمنتهى السهولة, وتسجيل وصولهم بيسر وتعقب مسار الرحلات في أي وقت.

ويتطلع المسافرون إلى تحديثات طيران ناس التي من شأنها تحسين تجربة سفرهم بالكامل منذ لحظة الحجز ولغاية الوصول إلى وجهتهم.

وتتيح الأسعار التنافسية التي يوفرها طيران ناس للمسافرين إمكانية إضافة قيمة وخدمات أكثر على رحلاتهم, ويمكن لجميع المسافرين الآن اصطحاب أمتعة سفرهم مجاناً (20 كغ كحد أقصى), وبإمكانهم الآن أيضاً طلب وجبات الطعام مسبقا عن طريق الإنترنت خلال عمل الحجوزات كما توزع الجرائد اليومية على متن الطائرة.

شارك برأيك

تعليقات

  • موفقين ان شاء الله اهم شيء تغطية المناطق بشكل كويس كلنا معكم تعبنا من الخطوط

  • الاقبال الشديد على الشركة جعلها تبحث عن التوسع في سربها نظرا لتردي مستوى اداء المنافسين

  • بشكل لا ارادي اندغعنا نحو طيران ناس نظرا لجودة خدماتها واسعارها المنافسة