احتفل طيران ناس بتعيين الشركة الأوكرانية العربية وكيلاً له في أوكرانيا، وذلك في العاصمة الأوكرانية كييف يوم الأربعاء الموافق 2 يونيو بحضور الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر بن عبد الرحمن المهنا، ومنسوبي طيران ناس، و ممثلين من الشركة الأوكرانية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لإجراءات إطلاق طيران ناس رحلات مباشرة إلى العاصمة الأوكرانية كييف، بعدما أعلنت أوكرانيا إعفاءها السعوديين من تأشيرة الدخول إليها.

وتعد هذه الاحتفالية مرحلة جديدة من التميز في مسيرة طيران ناس، حيث أنها تأتي ضمن خططه التوسعية لإطلاق وجهات جديدة مباشرة مع أكثر من دولة بينها جمهورية أوكرانيا، والتي ستسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والسياحية ما بين المملكة والوجهات الجديدة.

وقد أطلق طيران ناس عدداً من الوجهات الجديدة مع استكمال استراتيجيته بالتوازي مع عودة الحياة إلى طبيعتها، عبر فتح وجهات جديدة ومباشرة لصيف 2021.

كما أن طيران ناس مستمر في خططه التوسعية في أسطوله، وفقاً لخطته لشراء 120 طائرة من نوع A320neo بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي، وقد تسلم منها 15 طائرة جديدة حتى اليوم.

وهذا وقد أشاد النائب البرلماني الأوكراني رستم أوميروف – في وقت سابق – بإطلاق رحلات جوية مباشرة بين أوكرانيا والسعودية معربا عن قناعته بانه ذلك سيعزز المجال الاستثماري بين البلدين.

شارك برأيكإلغاء الرد