Booking.com

احتفل طيران ناس بتدشين أولى رحلاته المباشرة بين الرياض وبودروم التركية، في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، بحضور السفير التركي لدى المملكة فاتح أولو صوي، ومنسوبي مطارات الرياض وطيران ناس.

وأقيمت بهذه المناسبة مراسم مغادرة واستقبال في الرياض وبودروم، جرى خلالها توزيع الورود والشوكلاتة على المسافرين، إضافة إلى عمل تحية استقبال برشاشات المياة لطائرة ناس، لحظة وصولها إلى مطار بودروم.

وستسيّر طيران ناس رحلتين أسبوعيتين مباشرة، وذلك في إطار استراتيجية طيران ناس التوسعية في الوجهات الدولية، بالتوازي مع تنامي الطلب على السفر وتعافي قطاع النقل الجوي، إضافة إلى تلبية رغبات ضيوف طيران ناس في السفر إلى العديد من الوجهات، وجعل السفر أكثر متعة من خلال الرحلات المباشرة.

وستكون الرحلات المباشرة الأسبوعية بين الرياض وبودروم يومي الأربعاء والجمعة بواقع رحلتين أسبوعيتين مباشرة، بالإضافة إلى 3 وجهات أخرى إلى تركيا لكل من إسطنبول وطرابزون وأنطاكيا، ليصبح عدد إجمالي الوجهات التي يشغلها طيران ناس إلى تركيا 4 وجهات.

وعزز طيران ناس رحلاته الدولية خلال الفترة الماضية بشكل لافت، فسَيَّر رحلات مباشرة إلى كل من فيينا، سالزبورغ، براغ، سراييفو، تيرانا، صلالة، الغردقة، شرم الشيخ، تبليسي، باتومي، باكو ومونتينيغرو، بهدف ربط العالم بالمملكة.

شارك برأيك