أعلن “طيران ناس” الناقل الاقتصادي من المملكة العربية السعودية اليوم عن إطلاق برنامج رحلاته الدولية ابتداءً من أبريل 2014 حيث ستنطلق الرحلات إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا.

“طيران ناس” يوسع نشاطه ويطلق رحلات دولية إلى أوروبا وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا

وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كلاً من مطار جاتويك في لندن، ومانشستر في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا، والدار البيضاء في المغرب.

وفي تعليق له قال رجا عازمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “يسعى طيران ناس إلى توسيع آفاقه، والعمل كناقل جوي عالمي عبر برنامج الرحلات الدولية، ويأتي توسيع عملياتنا لتغطية وجهات بعيدة المدى في كل من أوروبا وآسيا وأفريقيا كعنصر أساسي في إستراتيجيتنا لدخول مرحلة جديدة من النمو المكثف لتلبية احتياجات ضيوف طيران ناس”.

وأضاف عازمي: “لقد عملنا على تطوير أسطول طائراتنا لخدمة الرحلات بعيدة المدى، وذلك من خلال إضافة طائرات الإيرباص A330 الحديثة، والمزودة بأحدث تقنيات الراحة والسلامة لهذه الوجهات، والتي تضم 12 مقعداً في مقصورة درجة الأعمال”.

وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال على “طيران ناس” من الاستمتاع بتجربة فريدة توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة.

وسيستمتع المسافرون على درجة الأعمال كذلك بخدمات إضافية مثل أجهزة الترفيه الإلكترونية المدرجة في المقاعد، وتوفير حقائب المستلزمات الشخصية، وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال من اصطحاب قطعتي أمتعة بوزن 30 كيلوجراماً لكل منهما مع استضافتهم في الصالات التنفيذية في المطارات.

وسيحصل ضيوف الدرجة الاقتصادية على خدمة راقية وأسعار تنافسية أيضاً حيث توفر الخدمة مقاعد مريحة يبلغ عرض كل منها 32 بوصة إلى جانب توفر برامج الترفيه الإلكترونية أثناء الرحلة لكل مقعد وحقائب المستلزمات الشخصية بالإضافة إلى إمكانية طلب الوجبات المفضلة مسبقاً عند إجراء الحجوزات أو شرائها أثناء الرحلة.

وسوف يتمكن ضيوف الدرجة الاقتصادية على “طيران ناس” من اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة بوزن 30 كيلوجراماً مع إمكانية شراء امتيازات متعددة مسبقاً مثل شراء المزيد من برامج الترفيه أثناء الرحلة، والدخول إلى صالات التنفيذيين وقسائم الأمتعة الإضافية.

واختتم عازمي حديثه قائلاً: “يكمن هدفنا الحقيقي في توفير خدمات ملائمة وراحة مثالية لضيوفنا الأعزاء أثناء السفر تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم وبأسعار تنافسية، وقد شهدت خدماتنا المنخفضة التكاليف إقبالاً كبيراً على مدى السنوات الماضية، ولذلك قمنا بتطوير نموذج الخدمة ليتمحور حول اختيار العميل لخدماته المفضلة وتحديد احتياجاته، وذلك للمسافرين على الدرجة الاقتصادية مما سيساهم في توفير أسعار مخفضة وخدمة فريدة من نوعها تعطي ضيوفنا خيارات أكثر للخدمة، ويعتبر توسع عملياتنا وشبكة وجهاتنا خارج منطقة الشرق الأوسط، وتشغيل رحلات بعيدة المدى خطوة كبيرة نحو تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافراً سنوياً بحلول عام 2020”.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق

  • من فترة وحنا نتوقع ان تحدث طيران ناس اخبار سارة كهذا الخبر
    وطيران ناس جديرة بان تصل الى معظم الدول العربية والاجنبية
    وتكاد تخطو طيران ناس خطوات مدروسة