يقدم “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي أسعاراً مخفضة وتنافسية للرحلات الداخلية والدولية للسفر خلال الفترة من 1 إلى 22 سبتمبر 2014، وذلك ضمن أحدث عروضه الترويجية.

فترة صلاحية الحجز للعروض الترويجية تنتهي في 30 أغسطس 2014

وتبدأ أسعار الدرجة الاقتصادية لرحلات الذهاب فقط خلال فترة الحملة الترويجية من 129 ريال للرحلات الداخلية، ومن 349 ريال للرحلات الدولية، ومن 777 ريال للرحلات العالمية بعيدة المدى.

بينما ينفرد ضيوف درجة الأعمال بأسعار ترويجية تبدأ من 499 ريال للرحلات الداخلية ومن 999 ريال للرحلات الدولية، ومن 1499 ريال للرحلات العالمية بعيدة المدى.

وفي تعليق له قال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: “قررنا أن نجعل سبتمبر شهراً مميزاً لضيوف طيران ناس في هذا العام، وذلك بتقديم أسعاراً مخفضة إلى درجة مذهلة لنجعل من خططهم للسفر أقل كلفة من السابق وأكثر ملائمة”.

وأضاف السرحان: “ويأتي هذا العرض الترويجي الخاص ضمن جهودنا المستمرة لإضافة قيمة إضافية إلى التجربة التي نقدمها لضيوفنا، والتي تشمل إلى جانب الأسعار المنافسة خدماتنا الجديدة التي أطلقناها أخيراً مثل درجة الأعمال والوجبات التي يمكن طلبها مسبقاً ووزن إضافي للأمتعة يصل إلى 20 كيلوجرام لكل مسافر بالإضافة إلى قيامنا بإضافة عدد من الوجهات الجديدة لنمكن ضيوفنا من السفر إلى وجهاتهم المفضلة المنتشرة في ثلاث قارات ولجعل تجربة السفر مع طيران ناس أكثر متعة”.

ويشترط الحجز قبل يوم 30 أغسطس، وتجدر الإشارة إلى أن عدد المقاعد محدود، وقد لا تتوفر على كافة الرحلات كما تشمل شروط وأحكام السفر رسوماً على تغيير الحجوزات.

يذكر أن طيران ناس قد دشن مؤخراً برنامج الرحلات العالمية والذي يشمل عدة رحلات مباشرة إلى وجهاتٍ بارزة في كلٍ من أوروبا وآسيا وأفريقيا تشمل لندن غاتويك في المملكة المتحدة، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا، وكراتشي وإسلام أباد ولاهور في باكستان، والقاهرة في مصر.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات

    • عروض على الورق فقط ادعاية
      والدليل لن تستطيع ان تجد العرض في جميع المحاولات فقط لدعاية وان بحثت فعقابك هو (ليس هناك عروض خلال هذه الفتلرة)

  • طيران ناس يتقدمو نحو الافضل برغم قصر الفترة الزمنية لكنهم سبقو الخطوط في هذا المجال

  • عروض على الورق فقط لدعاية
    والدليل لن تستطيع ان تجد العرض في جميع المحاولات فقط لدعاية وان بحثت فعقابك هو (ليس هناك عروض خلال هذه الفترة)

  • العروض بصراحة هذه تعتبر مكافئة للعميل لاانه العميل طوال العام مرابط مع الشركة لابد من اكرامية اتمنى بقية الشركات تفهم