Booking.com

حصد طيران ناس جائزتين من جوائز “سكاي تراكس” العالمية أحدهما “أفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط لعام 2021” للمرة الرابعة، والثانية “الطيران الأكثر تطورًا في الشرق الأوسط”.

وبهذه المناسبة، عبر بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، عن فخره بالفوز بهاتين الجائزتين، واصفًا الفوز بهما بأنه إنجاز وطني يضاف إلى سجل الإنجازات الرائعة لمملكتنا الحبيبة في قطاع الطيران وطيران ناس، ومصدر فخر واعتزاز وتقدير كريم لجهود كل العاملين في الشركة الذين يساهمون بشكل دائم في تطوير صناعة النقل الجوي والتميز فيه، ومواصلة الريادة في قطاع الطيران الاقتصادي في المنطقة.

وأشار المهنا إلى أن الجائزتين الجديدتين تضافان إلى قائمة طويلة من الجوائز والإنجازات التي حققها طيران ناس بفضل رقي خدماته، ومهنية منسوبيه العالية، ومساهمته المستمرة في تحقيق أهداف رؤية 2030.

وأضاف قائلاً: “نعمل باستمرار على افتتاح محطات مميزة تحقق تطلعات المسافرين وتصنع أسواقًا جديدة وتوفر خيارات تنافسية، فضلاً عن إتاحة الفرصة للتعرف على ثقافات متعددة، وعلى تحقيق أهداف الشركة التي تسعى بشكل دائم إلى التطوير في مرافقها وفي خدماتها، واضعةً نصب أعينها الهدف الأسمى وهو إرضاء عملائها”.

كما رأى المهنا أن حصول طيران ناس أيضًا على جائزة شركة الطيران الأكثر تطورًا في تميز وتحسين خدماتها في الشرق الأوسط يُعدّ تأكيدًا على مكانة وقوة العلامة التجارية، والجهود المستمرة للرقي في خدماتها، ودعم بيئة العمل وتطويرها للاستمرار في تحقيق الإنجازات.

شارك برأيك