أعلن طيران ناس انتهاء خطة إكمال مرحلة قدوم الحجاج بنجاح، وبهذه المناسبة، قال، الرئيس التنفيذي بندر المهنا: “تشرفنا بتشغيل أكثر من 300 رحلة لمرحلة القدوم إلى مطاري المؤسس بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ونتقدم بالشكر لكافة الجهات الحكوميّة لدعمها في تسهيل نقل حجاج بيت الله الحرام”.

وكان طيران ناس قد أطلق بالتعاون مع مطار الملك عبدالعزيز الدولي مبادرة بعنوان “ابتسم لحج أجمل” لتحفيز جميع العاملين من كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، في المطار للتعامل الأفضل مع حجاج بيت الله وتحسين جودة الأداء من خلال منح المميزين تذاكر مجانية لأي وجهة محلية أو خارجية من وجهات طيران ناس.

وتشمل المبادرة جولة غير معلنة خلال مرحلة القدوم والمغادرة والاطلاع على تعامل الموظفين من خلال الميدان والكاميرات وترشيح الأشخاص الأنسب في التعامل، سواء في تقديم الخدمة وسرعة الإنجاز والابتسامة وكذلك وخدمة الحجاج بمبادرة من الذات دون توجيه، حيث تم تكريم عدد من منسوبي الجهات الحكومية والخاصة، بعد اختيارهم من قبل اللجنة المختصة.

وتعد مبادرة “ابتسم لحج أجمل” بالتعاون مع مطار الملك عبدالعزيز جزء من مبادرة طيران ناس التي بعنوان “ابتسامتك” وجرى تكريم المديرية العامة للجوزات ومصلحة الجمارك ووزارة الصحة ووزارة الحج وغير ذلك من الجهات الحكومية والشركات العاملة في المطار.

شارك برأيكإلغاء الرد