Booking.com

أعلن طيران ناس أنه وقع اتفاقية نقل جوي متعددة الأطراف مع شركة “مصر للطيران”، وتهدف إلى تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات السفر لعملاء الناقلين.

وسيتمكن المسافرين على متن رحلات طيران ناس من زيارة العديد من الوجهات الجديدة في أوروبا وافريقيا من خلال الرحلات التي تشغلها مصر للطيران عبر مطار القاهرة الدولي.

ويمكن لضيوف طيران ناس الآن زيارة كل من أسمرة، أثينا، باريس، عنتيبي وروما ولارنكا والدار البيضاء وتونس ونجامينا والجزائر، وفي المقابل سيتمكن ركاب مصر للطيران من الوصول إلى العديد من الوجهات الداخلية التي يشغلها طيران ناس داخل المملكة العربية السعودية.

وتعتبر هذه الشراكة ميزة فريدة تدعم استراتيجية فلاي ناس التطويرية والتوسعية وتعزز وجوده الإقليمي والدولي، كونها تعمل على توفير حلول سفر متعددة وتلبي احتياجات المسافرين للوصول إلى وجهات جديدة.

ويهدف “ناس” إلى تحسين جودة خدماته بشكل مستمر وتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء من خلال توسيع نطاقه الإقليمي والدولي.

وتعد هذه الاتفاقية الأحدث من سلسلة الشراكات الاستراتيجية التي عقدها “ناس” مؤخراً، منها اتفاقية الرمز المشترك مع شركة “بيجاسوس” وشركة الطيران الإماراتية “الاتحاد للطيران”.

الجدير بالذكر أن طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة محلية ودولية على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.

ومنذ انطلاقته عام 2007، نقل فلاي ناس أكثر من 38 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 11 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

وانعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لخمسة أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و2019.

شارك برأيك