Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن خطتها لتشغيل رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي،  وذلك اعتبارا من 11 اكتوبر المقبل، و جاء ذلك على هامش مشاركة الشركة اﻹماراتية في سوق السفر العربي لتكون بذلك أول ناقلة وطنية تخدم فنلندا برحلات يومية مباشرة بين مطار دبي الدولي ومطار هلسنكي فانتا الدولي.

ويعد سوق السفر العربي أكبر معرض من نوعه في الشرق الاوسط ويقام خلال هذا العام خلال الفترة من 22-25 ابريل 2018، وتشارك فلاي دبي في هذا الحدث للمرة الثامنة على التوالي حيث تعرض احدث منتجاتها وخدماتها بما فيها المقاعد الجديدة لدرجتي رجال الاعمال والسياحية على متن طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8.

وستضع طيران الامارات شارة الرمز المشترك على الرحلة الجديدة ضمن اتفاقية الشراكة بين الناقلتين، وبالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز، سيحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية، واوزان الامتعة المسموح بها على طيران الامارا على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في الدرجتين السياحية والاعمال.

وتوفر فلاي دبي حالياً عرضاً خاصاً على الرحلات للتذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 22 ابريل وحتى 31 مايو 2018 للسفر خلال الفترة من 11 اكتوبر وحتى 31 مايو 2019، وتبدأ أسعار الرحلات على درجة رجال الأعمال من 5500 درهم شاملة جميع الضرائب وحقيبة بوزن 40 كغم، فيما تبدأ أسعار رحلات الدرجة السياحية من دبي إلى هلسينكي من 1300 درهم.

وقال جيهون ايفندي نائيس رئيس اول للعمليات التجارية في فلاي دبي: “هيلسنكي هي الوجهة العاشرة التي نطلقها هذا العام لنوفر مزيدا من الوجهات الجديدة لمسافرينا عبر شبكة وجهاتها العالمية، ونحن واثقون ان خدماتنا النوعية ومستويات الراجة المتوفرة على متن طائراتنا الجديدة مع المقاعد التي تتحول الى سرير كامل على درجة رجال الاعمال ستجعل من الرحلة بين دبي وهيلسنكي خيارا مفضلا للمسافرين”.

 

شارك برأيك