Booking.com

دشنت شركة فلاي دبي رحلاتها إلى مطار ميلان بيرغامو، حيث هبطت رحلة الناقلة في مطار ميلانو بيرغامو (BGY) حيث كان في استقبال الرحلة وفد رسمي يمثل كبار مسؤولي المطار.

ومع بدء رحلات الناقلة إلى بيرغامو ميلان بواقع خمس رحلات أسبوعيًا، تنمو شبكة فلاي دبي إلى أربع وجهات تشمل كاتانيا ونابولي وبيزا إضافة إلى ميلان بيرغامو.

وكانت الشركة قد بدأت رحلاتها إلى المدينة اعتبارًا من 10 مارس الجاري ترتفع إلى رحلة يومية اعتبارًا من 18 أبريل المقبل.

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) حيث ستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين مواصلة رحلاتهم بسلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى ميلان بيرغامو من 12015 درهمًا وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2015 درهمًا، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من ميلان بيرغامو إلى دبي من 3000 يورو وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة بواسطة طائرات بوينغ 737 ماكس التي توفر مزيدًا من الراحة وتجربة سفر مميزة، تتميز المقصورة الجديدة بمقعد مسطح في درجة الأعمال، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية.

كما توفر الدرجة السياحية المقاعد الجديدة من تصميم ريكارو، التي صممت لتحسين المساحة والراحة حتى يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم.

كما تتميز طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس بترفيه استثنائي على متن الطائرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على ظهر المقعد في درجة الأعمال أو شراء باقات ترفيه على متن الطائرة بأسعار معقولة عند السفر في الدرجة السياحية.

شارك برأيك