أعلنت فلاي دبي أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى تبوك وحائل في المملكة العربية السعودية، اعتبارًا من التاسع من مايو المقبل بواقع خمس رحلات اسبوعيًا، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى 10 وجهات.

وقد سّعت فلاي دبي شبكة وُجهاتها لتصل اليوم إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737.

ومع استئناف الرحلات إلى تبوك وحائل، نمت شبكة “فلاي دبي” في المملكة العربية السعودية الآن إلى 10 وجهات، بما في ذلك القصيم والعلا والدمام وجدّة والمدينة المنورة والرياض والطائف وينبع.

وستعمل الرحلات إلى مطار تبوك (TUU) وإلى مطار حائل (HAS) ابتداءً من 9 مايو بوتيرة خمس رحلات اسبوعياً من دبي وورلد سنترال (DWC) خلال مشروع تجديد المدرج الشمالي الذي أعلنت عنه مطارات دبي والمقرر تنفيذه في الفترة من 9 مايو إلى 22 يونيو 2022. وستُستأنف الرحلات من مطار دبي الدولي (DXB) اعتبارًا من 23 يونيو.

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى حائل من 4500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1375 درهماً، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من حائل إلى دبي من 4500 ريال سعودي، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1425ريالاً سعودياً.

شارك برأيكإلغاء الرد