Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن استئناف رحلاتها إلى مدينة عشق أباد في تركمانستان، ومن المقرر أن تبدأ الرحلات إلى مطار عشق أباد الدولي بواقع رحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 23 يناير 2023.

وأفادت فلاي دبي في بيان، بأنه ومع استئناف الرحلات إلى عشق آباد، فقد نمت شبكتها في آسيا الوسطى إلى تسع وجهات في خمس دول، تشمل: ألماتي، عشق أباد، أستانا، بيشكيك، دوشانبي، نامنكان، أوش، سمرقند وطشقند.

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى عشق أباد من 7،350 درهمًا، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2،430 درهمًا، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من عشق أباد إلى دبي من 2000 دولار أميركي وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 660 دولاراً أميركياً.

وتعد عشق أباد هي عاصمة تركمانستان وأكبر مدنها وتقع بين صحراء كاراكوم الشاسعة وجبال كوبيتدا، وتشتهر المدينة بوفرة المباني الرخامية البيضاء وآثارها العمرانية.

وبدءاً من يناير، ستطلق الناقلة أيضاً رحلات إلى سبع وجهات جديدة، هي: كالياري، كورفو، غان، كرابي، ميلان بيرغامو، باتايا، وسانت بطرسبرغ، لتنمو شبكتها إلى 116 وجهة في 53 دولة.

وستعمل الرحلات بين مبنى المسافرين رقم (2) في مطار دبي ومطار عشق، يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، وستكون ضمن رحلات “الرمز المشترك” مع “طيران الإمارات”، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات في رحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

شارك برأيك