Booking.com

أعلنت أمس فلاي دبي عن تسيير أولى رحلاتها من مطار آل مكتوم الدولي، مشيرة إلى أن الرحلات الجديدة من شأنها أن تدعم النمو والتوسع السريعين الذي تشهدهما فلاي دبي تزامناً مع استلامها لأكثر من 100 طائرة من طراز بوينغ خلال السنوات الثماني المقبلة في تلبية الطلب المتزايد للسفر على شبكتها من وإلى دبي.

وتعليقاً على بدء العمليات من مطار آل مكتوم الدولي، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “نحن مستمرون بالرؤية ذاتها التي اتبعناها في استراتيجيتنا في التوسع في المنطقة والاستفادة من الفرص المتاحة لنا. وقد قررنا أن ننتهز فرصة التوسع أيضاً في عملياتنا في مدينتنا واتخاذ مطار آل مكتوم الدولي مقراً ثانياً لنا ما سيمكننا في الاستمرار في النمو.

وأضاف، ندرك الإمكانات والفرصة والخيارات الإضافية التي يقدمها مطار آل مكتوم الدولي، بينما نحن مستمرون في الوقت نفسه في عملياتنا من مطار دبي الدولي مقرنا الرئيسي، ومع استلام فلاي دبي لعدد جديد من الطائرات كل سنة، ستوفر المساحات الواسعة الموجودة في مطار آل مكتوم الدولي الفرصة للناقلة للتوسع والنمو.

من جهة اخرى، قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، إن فلاي دبي تعمل على توفير معدل مرتفع من الرحلات بين دبي والمدن الخليجية التي تطير إليها، بما يناسب احتياجات رجال الأعمال.

كما تسير الناقلة رحلاتها إلى وجهات سياحية محببة للخليجيين، بما يجذبهم للطيران مع فلاي دبي وعبر دبي، إلى تلك الوجهات مشيراً إلى أنه تسير نحو 10 رحلات إلى الدوحة و12 إلى الكويت إضافة إلى العشرات في وجهات متعددة داخل المملكة.

شارك برأيك