Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إضافة وجهتين جديدتين إلى قائمة الرحلات الخاصة التي تشغلها الناقلة في إطار مساعدة المقيمين والزوار من بعض البلدان، والموجودين حالياً في دولة الإمارات، للعودة إلى بلدانهم الأصلية.

وستشغل فلاي دبي ست رحلات إلى مطار الاسكندرية الدولي في الفترة بين 12 و14 يونيو الجاري، بمعدل رحلتين يومياً، حيث سيتم تشغيل جميع الرحلات من المبنى رقم (2) في مطار دبي الدولي، فيما ستشغل الناقلة رحلة يومية إلى مطار القاهرة خلال الفترة ذاتها، وتبدأ أسعار الرحلات من 1800 درهم، تشمل 30 كيلوغراماً من أمتعة تسجيل الوصول.

وبذلك يصل مجموع الدول التي تغطيها الناقلة في شبكتها إلى 12 دولة، إذ إنه إلى جانب مصر فإن الرحلات متاحة أيضاً إلى باكستان، الهند، إيران، أوكرانيا، بلغاريا، بنغلاديش، جورجيا، رومانيا، صربيا، فنلندا، وقيرغيزستان.

وقالت الشركة إن جميع الرحلات هي للعودة إلى أوطانهم من الإمارات فقط، وستنقل مواطني تلك الدول الذين يقيمون أو يزورون دولة الإمارات حاليا، مشيرة إلى أن جميع رحلات الاتجاه الواحد المغادرة من دبي تتوافر على الدرجة السياحية، وسيتم تشغيل جميع الرحلات من المبنى رقم (2) في مطار دبي الدولي.

ويحق للمقيمين في هذه الدول، وكذلك أفراد أسر مواطني هذه الدول، حجز رحلة عودة إلى الوطن، وأكدت الناقلة على أنها تعمل على مدار الساعة، لمساعدة المتعاملين على العودة إلى أوطانهم بأمان، في ضوء قيود السفر التي تفرضها مختلف دول المنطقة.

وذكرت فلاي دبي أن جميع الرحلات تخضع للموافقات الحكومية، ولن تعمل إلا إذا تم الحصول على تلك الموافقات، كما سيخضع المسافرون للفحص الحراري في المطار، مع تأكيد أنهم لا يعانون أيّ أعراض قبل السماح لهم بالسفر.

وشددت فلاي دبي على أنه يجب على المسافرين الذين ينجزون إجراءات السفر لرحلات العودة إلى الوطن، إحضار كمامات وقفازات خاصة بهم (مع قفازات وكمامات إضافية)، وارتداؤها طوال مدة الرحلة، لافتة إلى أن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط.

شارك برأيك