Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها إلى عاصمة ألبانيا برحلتين أسبوعياً من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي ومطار تيرانا الدولي اعتبارًا من 28 مارس الجاري، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة لهذه المدينة.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من مطار دبي الدولي إلى مطار تيرانا من 8000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2000 درهم، بينما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من تيرانا إلى دبي من 1800 يورو، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 420 يورو.

وستكون الرحلات على هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي باعتباره مركزاً عالمياً للطيران إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وفلاي دبي.

وتمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. ووفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد “كوفيد-19” لمنح الركاب قدراً أكبر من راحة البال عند السفر.

وتوفر تيرانا للزوار مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف، بالإضافة إلى ذلك، تشتهر ألبانيا بقلاعها ومواقع التراث العالمي لليونسكو، كما تجذب المتنزهات الطبيعية والبحيرات والمياه الحرارية الزوار الباحثين عن الأنشطة والمغامراتزفي الهواء الطلق.

شارك برأيك