وسعت فلاي دبي شبكتها في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية, وذلك من خلال إعلانها عن بدء الرحلات المباشرة بين دبي والهفوف أكبر مدن محافظة الإحساء.

فلاي دبي ترفع عدد وجهاتها في السعودية إلى 11 وجهة

وتبدأ الناقلة رحلاتها إلى مطار الإحساء الدولي في 6 فبراير 2014, وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً لترفع بذلك عدد وجهاتها في السعودية إلى 11 وجهة.

وتوجه غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون والدعم المستمرين, واللذين أتاحا للناقلة الوصول إلى هذه الوجهة الجديدة.

وقال: “نقدر الدعم المستمر الذي أولته لنا السلطات السعودية, والذي مكننا من الاستمرار في توسيع شبكتنا في المملكة, ونثق في أن خطنا الجديد الذي يصل دولة الإمارات بالهفوف ـ أحد أهم المراكز الثقافية في المملكة ـ سيقوي من الروابط التجارية والثقافية بين بلدينا الشقيقين”.

وتجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلات مباشرة لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف, واستكشاف تاريخها الغني والعريق.

وبدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في 2010, وتخدم اليوم 11 وجهة فيها هي: أبها والدمام وحائل والهفوف والقصيم وجدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف, وذلك يومي الخميس والسبت, ومن دبي: تقلع الرحلة رقم إف زد 897 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي يوم الخميس في الساعة 1230, وتصل إلى مطار الإحساء الدولي في الساعة 1300 بالتوقيت المحلي.

أما أيام السبت فتغادر الرحلة إف زد 897 من دبي في الساعة 2110, وتصل إلى الهفوف في الساعة 2145 بالتوقيت المحلي, وتقلع الرحلة إف زد 898 من مطار الإحساء الدولي يوم الخميس في الساعة 1400, وتصل إلى دبي في الساعة 1635 بالتوقيت المحلي.

أما أيام السبت فتقلع الرحلة إف زد 898 في الساعة 2245, وتصل إلى دبي في الساعة 0115 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

وجدير بالذكر أن فلاي دبي التزمت منذ انطلاقتها قبل أقل من 5 سنوات في 1 يونيو 2009 بإتاحة السفر لعملائها مع مراعاة السهولة والموثوقية وتقديم خدمات عالية الجودة وتجربة سفر متميزة, وانعكس ذلك على جميع التطورات التي شهدتها الناقلة خلال العام الجاري.

واصلت فلاي دبي تعزيز الطلب على السفر إلى وجهات تقع ضمن نطاق 5 ساعات سفر من دبي مستفيدة من موقعها في الإمارة التي تعد مركزاً عالمياً للطيران, وقامت بربط 46 وجهة عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي في أفريقيا والقوقاز وآسيا الوسطى وأوروبا وروسيا ومجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وأضافت فلاي دبي 16 وجهة جديدة إلى شبكتها التي يربو عدد وجهاتها اليوم على 65, وابتدأت العام بالوصول إلى ماليه عاصمة المالديف, وأضافت كذلك حائل والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية, وأوديسا في أوكرانيا, وجوبا عاصمة جمهورية جنوب السودان, وسيالكوت ومُلتان في باكستان, وفولغوغراد وكرازنودار في روسيا, بالإضافة إلى وجهاتٍ أخرى, وضاعفت بذلك عدد وجهاتها في روسيا الاتحادية إلى 8 نقاط, وأضافت وجهة سياحية جذابة متمثلة بأوديسا في أوكرانيا لترفع عدد وجهاتها هناك إلى 4, وأكملت مسيرة التوسع في مجلس التعاون بالوصول إلى نقاط جديدة في كلٍ من عُمان والسعودية وزيادة معدل الرحلات إلى الكويت.

شارك برأيكإلغاء الرد