تستعد فلاي دبي لإطلاق رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث ستقوم الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي (SSH) اعتبارًا من 15 يونيو 2021 لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصري بعد مطار برج العرب في الاسكندرية.

ويأتي إطلاق رحلات شرم الشيخ بعد إعلان الناقلة عن تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وتيفات في الجبل الأسود.

وسوف تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى باتومي في جورجيا وتيفات في الجبل الأسود اعتبارًا من 25 يونيو، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في الدولة.

وستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و 24 يونيو على التوالي مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتبارًا من 18 يونيو 2021.

كما تخطط الناقلة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورج في النمسا اعتباراً من يوليو فصاعداً.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مع رفع المزيد من الدول تدريجياً القيود المفروضة على السفر الدولي، نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف. لطالما كانت شرم الشيخ وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة ونتوقع أن نرى طلبًا قويًا على السفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي”.

ومن جانبه، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: “مع عودة الطلب على السفر، يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن عملاءنا حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط سفرهم، شرم الشيخ هي وجهة أخرى مثيرة للمسافرين لزيارتها لقضاء عطلاتهم الصيفية”.

شارك برأيكإلغاء الرد