Booking.com

دشنت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها إلى محافظة العلا في المملكة العربية السعودية لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي إلى هذه المدينة.

وأعلنت فلاي دبي، أنها ستبدأ اعتبارًا من اليوم رحلاتها المنتظمة رسميًا الى محافظة العلا السعودية التابعة للمدينة المنورة لتكون بذلك وجهتها السادسة في المملكة بعد الرياض والدمام وينبع وجدة والمدينة المنورة.

وتنظم فلاي دبي رحلاتها إلى مطار الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز (ULH) في محافظة العلا بواقع مرتين في الأسبوع انطلاقاً من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي.

وقد زار وفد إعلامي رفيع المستوى من دولة الإمارات، محافظة العلا، في ضوء الرحلة الافتتاحية الرسمية للخط الجديد لطيران فلاي دبي، ويتقدم الوفد الرئيس التنفيذي للطيران غيث الغيث يرافقه رؤساء صحف محلية ومؤسسات إعلامية ورواد من التواصل الإجتماعي في الدولة.

وقال الغيث: “مع عودة الطلب على السفر واستمرار المزيد من الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح وجهة جديدة. نحن متحمسون لتوسيع شبكتنا وإعطاء ركابنا المزيد من الخيارات للسفر في المنطقة”.

وأضاف: ” يسعدنا توسيع شبكتنا في المملكة العربية السعودية من خلال إضافة وجهة جديدة إلى شبكتنا إلى جانب وجهاتنا الأخرى فيها، وستعزز هذه الرحلات المباشرة الجديدة من تدفق حركة التجارة والسياحة ويعزز الخطوط الجوية المباشرة بين السعودية والإمارات”.

وكانت الناقلة أعلنت عن استئناف رحلاتها إلى مدينة ينبع الساحلية لترفع وجهاتها في المملكة إلى 6 وجهات وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة إضافة إلى العلا وينبع، وبدأت الرحلات إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع اعتباراً من 24 فبراير بواقع 3 رحلات أسبوعياً.

شارك برأيك