أطلقت شركة “فلاي دبي” أمس الأول برنامج “أوبن OPEN” للمكافآت الخاص بعملائها، حيث تم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة.

ويتيح برنامج المكافآت “أوبن” للأعضاء استخدام نقاط مكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم واختيار إضافات أخرى على أي رحلة وإلى أي وجهة، دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة، حتى في أيام الإجازات والأعياد.

ومقابل كل دولار أميركي يدفعه العضو على عملية حجزه الكاملة -دون قيمة الضرائب المضافة- يحصل على نقطة مكافأة من برنامج المكافآت، كما يحصل الأعضاء أيضاً على نقاط مكافأة عند شرائهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع.

– عضوية الفئة الذهبية:

أما بالنسبة للمسافرون الدائمو السفر على متن فلاي دبي على مدار السنة، فسيتمكنوا من الحصول على عضوية الفئة الذهبية في البرنامج من خلال تجميع العدد المطلوب من نقاط الفئة.

ويتمتع أعضاء الفئة الذهبية بمجموعة من المزايا الإضافية بما في ذلك أولوية تسجيل الدخول عن طريق المكاتب المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال والدخول إلى صالة رجال الأعمال وأولوية تسجيل الأمتعة للصعود على الطائرة.

-استبدال النقاط:

ويتمكن الأعضاء من استبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة حتى في الأعياد والإجازات دون وجود أي حد أدنى.

وستتعاون فلاي دبي مع عدد من الفنادق والعلامات التجارية في المستقبل القريب، الأمر الذي سيتيح لأعضاء البرنامج كسب نقاط مكافآت إضافية مع فلاي دبي عند شرائهم من الشركاء المختارين.

ويستطيع أعضاء برنامج “أوبن” للمكافآت المقيمين في الإمارات من التقدم لطلب بطاقة ائتمانية من بنك دبي الإسلامي، والحصول على نقطة مكافأة من برنامج “أوبن” مع أي عملية شرائية في الإمارات والخارج.

– آلية الاشتراك:

يستطيع أي مسافر الانضمام إلى البرنامج عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو تشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين كأفراد العائلة أو الأصدقاء، كما يمكن التواصل مع مركز عملاء فلاي دبي أو زيارة أقرب فرع لمتاجر فلاي دبي للسفر.

كما يستطيع الأعضاء إدارة جميع تفاصيل عضويتهم من خلال حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة عضوية افتراضية لاستخدامها كمرجع بسهولة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد