Booking.com

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة “سيلهيت” ثالث وجهة لها في بنغلاديش، ابتداءً من 1 أبريل 2015، بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، ثم ترفع هذا المعدل إلى رحلة يومياً ابتداءً من 4 مايو القادم.

فلاي دبي

وتُسير فلاي دبي رحلاتها إف زد 595\596 بين مطار دبي الدولي ومطار عثماني الدولي في سيلهيت أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبتن وتتم عمليات فلاي دبي إلى سيلهيت بالشراكة مع خطوط ريجنت بنغلاديش.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية بين دبي وسيلهيت لتذاكر الذهاب والإياب من 1,350 درهماً، وتشمل 7 كيلوغرامات للأمتعة المحمولة باليد.

فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب لدرجة رجال الأعمال من 2,700 درهماً، وتشمل 40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة وجميع الضرائب.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “يسعدنا أن نرحب بسيلهيت ضمن شبكة وجهاتنا التي تضم أكثر من 90 وجهة، لنبدأ بخدمة وجهةٍ جديدة عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي، ونرفع بهذا الإعلان عدد رحلاتنا الأسبوعية إلى بنغلاديش إلى 34 رحلة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من هذه المدينة على متن فلاي دبي”.

وتعد سيلهيت تاسع وجهة تعلن عنها فلاي دبي خلال العام الجاري، وهي: شيراز وأصفهان والاهواز وتبريز وهمدان وبندر عباس في إيران، وتشيناي في الهند، وهارجيسا في صوماليلاند.

وتعد شبه القارة الهندية من الأسواق الهامة لفلاي دبي، فخلال العام الماضي أطلقت الناقلة 4 وجهاتٍ جديدة في الهند، لتضاعف عدد وجهاتها في البلد الآسيوي الهام، كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى تشيناي نهاية الشهر الجاري.

وتخدم فلاي دبي شبكة واسعة من الوجهات في شبة القارة الهندية، تغطي 8 مدن في الهند، و3 في كلٍ من بنغلاديش وباكستان، ونقطتين في أفغانستان، بالإضافة إلى عواصم المالديف ونيبال وسريلانكا، ماليه وكاتماندو وكولومبو على التوالي.

شارك برأيك