Booking.com

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ اعتبارًا من 24 يونيو المقبل تسيير رحلات منتظمة إلى مدينة بيزا في إيطاليا لتصبح أول شركة طيران إماراتية تشغل رحلات إلى هذه المدينة من دبي.

وأشارت الشركة أيضًا أنها ستستأنف عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك إلى 3 محطات بما في ذلك نابولي.

وتبدأ الرحلات إلى مطار بيزا الدولي “PSA” ومطار كاتانيا الدولي “CTA” اعتبارًا من 24 يونيو الماضي بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي “DXB” مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وتقع مدينة بيزا في منطقة توسكانا وسط إيطاليا وتشتهر ببرجها المائل، وتعد موطنًا لبعض أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم، بما في ذلك تمثال مايكل أنجلو “ديفيد” وأعمال بوتيتشيلي في معرض أوفيزي وكاتدرائية دومو، تشمل مناظرها الطبيعية المتنوعة جبال الأبيناين الوعرة وجزيرة إلبا على البحر التيراني وبساتين الزيتون وكروم العنب الشهيرة.

وقال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “ستكون بيزا وجهة شهيرة للمسافرين من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لاستكشاف جمال منطقة توسكانا”.

وأضاف: “لقد شهدنا نموا جيد في أعداد المسافرين مع توجه المزيد من دول العالم إلى تخفيف قيود السفر وعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الوباء، كما نطلع إلى صيف استثنائي حيث نواصل إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا وزيادة أعداد الرحلات على بعض خطوطنا الحالية”.

وقال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “رحلات فلاي دبي الجديدة إلى بيزا بالإضافة إلى عملياتنا إلى كاتانيا ونابولي للمسافرين من الإمارات والمنطقة توفر المزيد من الخيارات للسفر إلى أوروبا هذا الصيف”.

وأضاف: “سيتمكن ركابنا من إيطاليا من الاستمتاع برحلات مريحة ومباشرة إلى دبي على مدار العام، وسيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة أسطولنا من طائرات بوينج 737 ماكس التي تتميز بمقاعد مسطحة في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية”.

شارك برأيك