Booking.com

أعلنت فلاي دبي خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دورته الـ21 في دبي عن إضافة 5 وجهات جديدة إلى شبكتها. وتأتي الوجهات الجديدة امتداداً لتوسع فلاي دبي بواقع 17 وجهة العام الماضي, وتتضمن الوجهات الجديدة مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام الهندية, ومدينتي ألماتي وشيمكنت في كازخستان, والتين يتم إطلاقهما لاحقاً هذا العام.

فلاي دبي

فلاي دبي أضافت 17 وجهة العام الماضي

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث, الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “أسست فلاي دبي خلال 5 أعوام منذ انطلاقتها شبكة واسعة تتألف من 74 وجهة في 35 بلداً, ويأتي الإعلان عن 5 وجهات جديدة وهامة لتأكيد دورنا والتزامنا في دفع عجلة القطاع السياحي الإقليمي وتطويره من خلال الوصول إلى أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي لنساهم في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020”.

وتواصل فلاي دبي توسيع شبكتها ضمن نطاق خمس ساعات سفرٍ من دبي, وتنضم مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام إلى أحمد أباد وحيدر أباد ولكناو لتصبح الهند ثالث أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات.

ويقول سودير سريدهاران نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا: “يسرنا الإعلان عن وجهاتنا الجديدة وتوسيع عملياتنا في الهند التي تعد أحد أهم أسواق فلاي دبي, وحرصنا منذ انطلاقتنا في العام 2010 على توفير أفضل الخدمات لعملاءنا وتوفير تجربة سفر مميزة جميع مراحل الرحلة”.

وتعتبر روسيا من أبرز الأسواق التي تخدمها فلاي دبي حيث ضاعفت الشركة عدد وجهاتها العام الماضي ليبلغ 8 وجهات, وتحتل الناقلة اليوم المركز الأول بين شركات الطيران الإماراتية التي تسير رحلات مباشرة بين الإمارات وروسيا بعد إعلان أول محطة لها في سمارا وايكاترينبرج في العام 2010.

ويقول جيهون أفندي نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في الإمارات والشرق الأوسط والاتحاد الأوروبي ورابطة الدول المستقلة: “يسرنا الإعلان عن إضافة مطار فنوكوفو الدولي في موسكو إلى شبكة وجهات فلاي دبي بواقع رحلة يومياً ابتداءً من سبتمبر 2014 كما يسعدنا أن نتيح لمسافرينا إلى كازخستان استكشاف الفرص التجارية والسياحية التي يوفرها هذا البلد”.

وبهذا الإعلان يبلغ عدد وجهات فلاي دبي الجديدة والمعلنة منذ بداية هذا العام 9 وجهات حيث انضمت كل من الهفوف في المملكة العربية السعودية, وموسكو في روسيا, وعدن في اليمن, وقندهار في أفغانستان إلى شبكة وجهات فلاي دبي العالمية, إضافة إلى الوجهات الـ 5 الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم.

وتطلق فلاي دبي رحلاتها المباشرة بين دبي وموسكو ابتداءً من 23 سبتمبر 2014, وتقلع رحلة أف زد 911 من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي في الساعة 0900 بتوقيت دولة الإمارات لتصل إلى مطار فنوكوفو الدولي في الساعة 1410 بتوقيت موسكو على أن تكون رحلة العودة في الساعة 1510 لتصل إلى دبي الساعة 2010 بالتوقيت المحلي.

وستبدأ أسعار التذاكر إلى موسكو من 1,800 درهما إماراتيا للدرجة السياحية مع وزن 20 كيلوغرام للأمتعة في حين تبدأ أسعار درجة الأعمال من 6,500 درهما إماراتيا مع وزن 40 كيلوغرام, وتشمل الأسعار جميع الضرائب.

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لـ”فلاي دبي” flydubai.com أو عبر مركز خدمة العملاء على الرقم 0097142311000 أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين.

شارك برأيك