Booking.com

أتاحت شركة فلاي دبي الحجوزات على رحلات عودة خاصة للمقيمين والزوار في الإمارات إلى 11 دولة حول العالم، هي، باكستان، الهند، إيران، أوكرانيا، بلغاريا، بنغلاديش، جورجيا، رومانيا، صربيا، فنلندا، قيرغيزستان.

وقد أوضحت فلاي دبي، أنه يحق للمقيمين في هذه الدول، وكذلك أفراد أسر مواطني هذه الدول، حجز رحلة عودة إلى دولة الإمارات، بعد التحقق مع السفارة ذات الصلة قبل إجراء الحجز.

وأكدت أنها تعمل على مدار الساعة، لمساعدة المتعاملين على العودة إلى أوطانهم بأمان، في ضوء قيود السفر التي تفرضها دول مختلفة في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن المقيمين والزوار من بعض البلدان والموجودين حالياً في الإمارات، يمكنهم العودة حالياً إلى بلدانهم الأصلية، في رحلات عودة خاصة.

وشددت فلاي دبي على أنه يجب على المسافرين الذين ينجزون إجراءات السفر لرحلات العودة إلى الوطن، إحضار كمامات وقفازات خاصة بهم مع قفازات وكمامات إضافية، وارتدائها طوال مدة الرحلة، مشيرة إلى أن حقائب اليد ستقتصر على الأغراض الشخصية فقط. كما سيخضع المسافرون للفحص الحراري في المطار، مع تأكيد أنهم لا يعانون أي أعراض قبل السماح لهم بالسفر.

كما أكدت أن جميع الرحلات هي للعودة إلى الوطن فقط، وستنقل مواطني الدول المذكورة أعلاه الذين يقيمون في أو يزورون دولة الإمارات حالياً، لافتة إلى أن جميع رحلات الاتجاه الواحد المغادرة من دبي تتوافر على الدرجة السياحية، وسيتم تشغيل جميع الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي.

شارك برأيك