أعلنت فلاي دبي انتقال رحلات 7 وجهات إضافية من المبنى رقم  بمطار دبي الدولي، واعتبارا من 27 أكتوبر المقبل سيتم تشغيل رحلات كل من ألماتي، نور سلطان، البصرة، دار السلام، كليمنجارو، صوفيا وزنجبار من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وتضاف هذه المحطات السبع إلى قائمة المحطات التي تشغل حاليا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي لتصل إلى 22 وجهة وتشكل هذه الخطوة جزء من الشراكة المبتكرة بين طيران الإمارات وفلاي دبي.

وأفادت فلاي دبي بأنه يمكن للمسافرين إلى تلك الوجهات إنجاز إجراءات سفرهم من خلال كاونترات الدرجتين السياحية والأعمال في صالة المغادرين بالمبنى 3، كما يمكنهم الدخول إلى الصالات الخاصة وخدمات المسار السريع لمكاتب الجوازات والأمن.

إضافة إلى مرونة في أوقات الانتظار لرحلات الربط، وأشارت الناقلة إلى أنها ستتواصل مع المسافرين الذين حجزوا رحلات إلى تلك الوجهات اعتباراً من 27 أكتوبر، قبل مدة كافية من تاريخ سفرهم، لتزويدهم بآخر المستجدات حول سفرهم.

وأكدت فلاي دبي أن شراكتها مع طيران الإمارات تتجاوز حدود الرمز المشترك لتشمل عدداً من المبادرات التي تغطي العمليات التجارية والتخطيط والشبكة، إضافة إلى توحيد برنامج مكافآت السفر وتعزيز تجربة المسافرين.

وقال أليكس ماكنزي نائب الرئيس لخدمات المطار في فلاي دبي: “مع تنامي شراكتنا مع طيران الإمارات تأتي إضافة هذه المحطات السبع الجديدة لتعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي والتي تبنى على النجاحات التي حققناها خلال العام الماضي وتعطينا فرصا أكبر لتوفير تجربة سفر فريدة لعملائنا، ومن خلال العمل المشترك والوثيق استطاعت فلاي دبي وطيران الإمارات توفير خيارات واسعة للسفر عبر واحد من أكثر مطارات العالم إشغالا”.

شارك برأيكإلغاء الرد