احتفلت شركة فلاي دبي بافتتاح رحلاتها المنتظمة الى مدينة العُلا، لتصبح أول شركة طيران تشغل رحلات من دبي إلى هذه المدينة السعودية.

وقد أفاد بيان للشركة، بأن الرحلة الافتتاحية وصلت إلى مطار العلا الدولي (ULH)، واستقبلت بتحية من رشاشات المياه التقليدية، إيذانًا ببدء رحلات الشركة التي ستكون بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وكان على متن الرحلة الافتتاحية وفد رفيع المستوى برئاسة الرئيس التنفيذي لـ”فلاي دبي”، غيث الغيث، وأعضاء الهيئة الملكية لمحافظة العُلا.

ومع إطلاق الرحلات إلى العُلا، نمت شبكة فلاي دبي في السعودية حالياً إلى ست وجهات تشمل: الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة وينبع.

زيمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من “عطلات فلاي دبي” مع باقات سفر ملائمة للجميع تبدأ من 1899 درهماً، فيما تشمل أسعار الباقات: رحلات ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لكل شخص على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة، بما في ذلك الضرائب (الغرفة فقط).

كما يمكن للمسافرين تخصيص باقات السفر الخاصة بهم، وإضافة إضافات اختيارية مثل تأمين السفر، أو التنقلات من المطار وإليه، أو الجولات السياحية.

وأكدت فلاي دبي أن المسافرين الذين يحجزون رحلة إلى دبي، سيحصلون على بطاقة دخول موسمية مجانية لزيارة “إكسبو 2020 دبي” حتى 31 مارس 2022، لافتة إلى أن هذه المبادرة تسري على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارًا من يناير 2020 للسفر خلال تواريخ الفعالية.

وستعمل رحلات فلاي دبي من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيزفي العلا (ULH)، اعتبارًا من الثاني من مارس الجاري، يومي الأربعاء والسبت.

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى العلا من 3500 درهم، وأسعار الدرجة السياحية من 1050 درهمًا، كما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من العلا إلى دبي من 3500 ريال، وأسعار الدرجة السياحية من 1050 ريالاً سعوديًا.

شارك برأيكإلغاء الرد