Booking.com

حصلت فلاي دبي خلال الأسبوع الماضي على جائزة أفضل ابتكار في المقصورة وأفضل ابتكار لراحة المسافرين ضمن جوائز أبيكس، التي أقيمت في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية.

كذلك، حظيت فلاي دبي بتقدير عالمي، من خلال فوزها بجوائز عالمية أبرزها فوز الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الطيران ضمن جوائز الشرق الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط.

ويتم اختيار الفائز بهذه الجائزة التي أطلقت عام 2006 من قبل لجنة محررين وتمنح لأفضل رئيس تنفيذي في مجال الابتكار في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي تعليقا على الإنجازات: “نشعر بالسعادة كوننا فريق فلاي دبي للفوز بهذه الجوائز والتي تبرز حجم العمل والجهود المتواصلة المتعلقة بالابتكار والعمل نحو تحسين تجربة المسافرين. منذ انطلاق عملياتنا في عام 2009 ونحن مستمرون في فتح المزيد من خيارات السفر أمام ركابنا”.

وتواصل فلاي دبي اكتشاف الوجهات الجديدة، التي وصل عددها حتى الآن إلى نحو 71 وجهة جديدة لم ترتبط سابقاً بخطوط أو رحلات طيران مباشر مع دبي، أو لم تكن مخدومة من قبل أي من الناقلات الإماراتية.

وتعتبر تيفات في جمهورية الجبل الأسود من الوجهات الجديدة، التي أعلنت فلاي دبي عن انضمامها لشبكة رحلاتها الدولية، حيث دشنت الناقلة رحلاتها إلى وجهتها الجديدة تيفات بمعدل رحلتين أسبوعياً اعتباراً من 26 مارس 2018، الأمر الذي جاء نتيجة الإقبال المتنامي من المواطنين والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي على أماكن العطلات غير التقليدية، حيث توفر لهم خيارات مميزة ومتنوعة، تتضمن شواطئ مميزة ومعالم سياحية وثقافية رائعة.

وتوفر فلاي دبي لعملائها تجربة سفر أفضل من خلال تقديم المزيد من الخيارات والمرونة، ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال الاستمتاع بتجربة طيران أكثر خصوصية في حين توفر الدرجة السياحية مقاعد مريحة للسفر.

شارك برأيك