Booking.com

أطلقت شركة فلاي دبي عملياتها للشحن الجوي إلى سوقي رومانيا ومقدونيا, مؤكدة أنها ستصبح أول شركة طيران تقدّم خدمة الشحن المباشر بين دبي والعاصمة الرومانية, بوخارست, بدءاً من الأول من أكتوبر الجاري, والعاصمة المقدونية, سكوبيه, في 18 أكتوبر, مشيرة إلى أن الوجهتين سترفعان حجم الشحن.

فلاي دبي

فلاي دبي تقدم خدمة الشحن المباشر بين دبي وكل من رومانيا ومقدونيا

وأعلنت الشركة أنها تجاوزت توقعاتها المستهدفة لحجم كميات الشحن الجوي, لتتخطى 1500 طن من البضائع شهرياً على متن طائرات أسطولها من طراز الجيل الجديد من بوينغ 737 ــ 800, مشيرة إلى أن حجم عمليات الشحن الجوي نما بنسبة بلغت 13٪ خلال الربع الثاني من العام الجاري, مقارنة بالربع الأول من العام نفسه.

هذا وأطلقت الناقلة عمليات شحن البضائع في الأول من يناير 2012 إلى جميع وجهات شبكة رحلاتها, وإلى مدن إضافية في الهند وباكستان, وتوقعت حينها أن تستحوذ حركة البضائع العابرة على نسبة 60٪ من جميع حركة الشحن, ولذلك وقّعت اتفاقات عدة مع شركات طيران أخرى, لتوفير خدمة النقل إلى الوجهات الواقعة خارج شبكتها.
ووسعت شبكة الوجهات التي تشحن البضائع إليها, بعد أقل من عام على إطلاق خدمات الشحن, لتغطّي نقاطاً موزّعة في أنحاء العالم.
وتركز فلاي دبي على توسيع نشاطها في روسيا ورابطة الدول المستقلة وأوروبا الوسطى والشرقية, إذ أطلقت ثماني وجهات جديدة في تلك المنطقة بين عامي 2011 و2012 ما أسهم في نمو الحركة الجوية بين الإمارات وروسيا بنسبة 85٪, وبين الإمارات وأوكرانيا بنسبة 112٪.

المصدر

شارك برأيك

التعليق

  • انا تاجر من رومانيه واريد ان اشحن مواشي من رومانيه الي الكويت هل يوجد كاركو ينقل من اروبا الي الكويت بلعلم اريد ان انقل ٢٠٠ راس خروف