أقدمت فلاي دبي الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي الإماراتية, على إطلاق خدمات الشحن لتغطّي نقاطاً موزّعة في أنحاء العالم بدءاً من هونغ كونغ وصولاً إلى بنغلاديش والمملكة المتّحدة, خلال أقلّ من عام على إطلاق خدمات الشحن.

فلاي دبي تطلق خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم

فيمكن للناقلة الاقتصادية نقل البضائع إلى مواقع في أوروبا والولايات المتّحدة وأستراليا والشرق الأقصى، بالإضافة إلى وجهات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهنديّة وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقيّة, وتتضمّن لائحة البضائع المنقولة الشحن العام والمواد القابلة للتلف والمنسوجات والإلكترونيّات والشحن السريع والبريد والمستحضرات الدوائية.

ويذكر إن فلاي دبي عقدت على مرّ الأشهر العشرة الأخيرة, عدداً من الاتفاقيات التعاقدية مع خطوط جويّة، من بينها طيران الإمارات والخطوط الجوية البريطانيّة والخطوط الجوية الإستونية، بالإضافة إلى خطوط كوين الجوية و جيت للطيران.

وستكون فلاي دبي أوّل شركة طيران للشحن الجوي تقدّم خدمة الشحن المباشر بين دبي وبوخارست في رومانيا، بدءاً من 1 أكتوبر 2012, بالإضافة إلى إطلاق خدمة الشحن بين دبي وسكوبيه عاصمة مقدونيا, في 18 أكتوبر 2012.

المصدر

شارك برأيكإلغاء الرد