Booking.com

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إنها ستوصي إدارات فنادق الإمارة بخفض أسعار الغرف الفندقية بنسبة تصل إلى 50%، وذلك لدعم حركة السياحة خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي” الذي يمتد إلى 65 يومًا.

وأوضحت مدير إدارة تطوير الأعمال في الدائرة شيخة إبراهيم المطوع أن فنادق دبي ستخفض أسعار الغرف بنسب تتراوح بين 40 و50% خلال المهرجان.

يذكر أن دبي قامت بخطوة مماثلة خلال مهرجان دبي للتسوق أوائل العام الجاري، حيث هبطت أسعار الغرف بنسبة قاربت 60%، في محاولة لمقاومة الاتجاه النزولي لعدد السياح القادمين إلى الإمارة.

وقال مدير إدارة تصنيف الفنادق في دائرة السياحة والتسويق التجاري ماجد صقر المري في تصريحاتٍ لصحيفة “إميرتس بيزنس” اليوم الخميس 4-6-2009، إن الفنادق المشاركة في مهرجان صيف دبي ستوفر أسعار جذابة للزوار، فمن المؤكد أن تهبط أسعار الغرف خلال فترة المهرجان الذي يبدأ في 11 حزيران/يونيو الجاري حتى 14 أغسطس/آب المقبل.

ووفقًا لمدير فندق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” ستيفن غرينوود فإن الفنادق التي تعمل تحت مظلة مجموعة “إنركونتيننتال” في دبي، ومن ضمنها “كراون بلازا”، تقدم عروضًا مغرية خلال مهرجان صيف دبي، مضيفًا أن “المجموعة تركز حاليًا على تقديم خدمات وتسهيلات إضافية للنزلاء أكثر من تخفيض أسعار الغرف مباشرة”.

وأشار إلى أنه بالنظر إلى السنوات التي حققت خلالها السياحة الذروة، كما رأينا في العامين 2007 و2008، فقد نرى حسومات على أسعار الغرف لامست 60% في كافة الفنادق خلال فترة الصيف”.

شارك برأيك