أعلنت “العربية للطيران” عن فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران” والذي أقيم مؤخراً في معرض باريس الدولي للطيران.

وتعد هذه المرة الثانية خلال ثلاث سنوات التي تفوز بها “العربية للطيران” بهذه الجائزة المرموقة بعد فوزها بها سابقاً في العام 2013.

ويتم إجراء هذا الاستطلاع الذي يعتبر الأكبر من نوعه لقياس رضى المسافرين في العالم سنوياً لإعلان الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية.

ويتم منح جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” استناداً إلى تقييم مدى رضى العملاء بخصوص المنتجات ومعايير الخدمات التي يقدمها فريق عمل الشركة سواء المؤلف من طواقم الطائرات أو العاملين على الأرض في المطار.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة القيمة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا الفوز من جديد بجائزة ’أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط‘. وتتميز جوائز ’سكاي تراكس‘ كونها مبنية بشكل أساسي على رضى العملاء وهو المعيار الذي يحتل الصدارة بالنسبة إلى ’العربية للطيران‘”

وفي هذا الإطار، تقدم بالشكر “لجميع العملاء المشاركين في الاستطلاع على ثقتهم وتقديرهم الكبيرين وووعد بالاستمرار في تقديم أفضل خيارات السفر الجوي.

ويمثل الفوز بجائزة “سكاي تراكس” إضافة قيمة إلى سلسلة الجوائز التي حصلت عليها “العربية للطيران” مؤخراً والتي تضم “أفضل شركة طيران اقتصادي للعام” من مجلة “أفييشن بزنس” و”شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في الشرق الأوسط 2014″ خلال حفل توزيع جوائز النسخة الحادية والعشرين من جوائز السفر العالمي.

وكذلك جائزة “أفضل شركة طيران في مجال الأعمال” خلال حفل توزيع جوائز استراتيجيات شركات الطيران 2014، و”أفضل شركة طيران اقتصادي خلال حفل توزيع جوائز منتدى السياحة العالمي 2015.

شارك برأيكإلغاء الرد