Booking.com

فازت شركة “العربية للطيران” بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” خلال حفل توزيع جوائز “منتدى السياحة العالمي” الذي أقيم مؤخراً في مدينة أسطنبول التركية، وهو ملتقى سنوي يجمع تحت مظلته أبرز قادة الأعمال والخبراء السياحيين لمناقشة التوجهات المستقبلية لقطاع السياحة العالمي.

العربية للطيران

فازت شركة “العربية للطيران” بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي”

وتطرق المنتدى إلى مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل السياحة الإلكترونية، وتسويق الوجهات، والفوائد الاقتصادية للسياحة.

واستحقت “العربية للطيران” هذه الجائزة المرموقة لما حققته من أداء متميز خلال الفترة الماضية مع افتتاح مركزين عالميين جديدين لها في إمارة رأس الخيمة والعاصمة الأردنية عمّان، فضلاً عن نجاح الشركة في توسيع نطاق شبكتها العالمية ليشمل 104 وجهات مختلفة.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا أن تكون مساهمتنا في نمو القطاع محط تقدير كبير ليس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب، وإنماعلى مستوى العالم بأسره أيضاً”.

العربية للطيران هي شركة طيران وطنية إماراتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في بالدار البيضاء – المغر، ومركز عملياتها الثالث في مصر.

وتبلغ عدد وجهات الشركة 40 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

شارك برأيك