Booking.com

أعلنت الشركة القطرية للأسواق الحرة عن فوزها بثلاث جوائز مرموقة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية لمجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية “DFNI” الذي جرى في فندق لانكستر في لندن.

جوائز القطرية للأسواق الحرة

وحصلت الشركة على جائزة “سوق المسافرين لمبيعات التجزئة للعام” وهي أرقى جائزة من بين جوائز المجلة السنوية وجائزة “سوق المطار للعام” وجائزة “أفضل افتتاح لسوق جديد للعام” (منذ يناير 2014) عن متجر “مرملاد ماركت” المتميز في مطار حمد الدولي.

وبهذه المناسبة قال السيد كيث هنتر، نائب أول للرئيس التنفيذي الشركة القطرية للأسواق الحرة: “إن الشركة القطرية للأسواق الحرة سعيدة للغاية بحصولها على هذه الجوائز المرموقة من مجلة أخبار الأسواق الحرة الدولية “DFNI” في حفلها السنوي.

وأضاف كيث هنتر: “يشرفنا أن تختارنا هذه المطبوعة الرائدة للحصول على جائزة “سوق المسافرين لمبيعات التجزئة للعام”، وجائزة ” سوق المطار للعام”، و جائزة “أفضل افتتاح لسوق جديد للعام”.

“وتاتي هذه الجوائز في نهاية عام حافل بالتطورات المهمة التي شهدتها الشركة القطرية للأسواق الحرة التي نقلت مقرها إلى مطار حمد الدولي في أبريل من العام الماضي. إننا فخورين بحصولنا على تقدير قطاع الأسواق الحرة بالعمل الجاد الذي قام به فريقنا”.

يشار إلى أن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي تفوز فيه الشركة القطرية للأسواق الحرة التي تعمل منذ العام 2001، بجائزة ” سوق المسافرين لمبيعات التجزئة للعام ” لتتفوق بذلك على منافسيها العالميين.

وتتربع السوق الحرة قطر في مطار حمد الدولي على مساحة 40,000 متر مربع تضم محلات تجارية متنوعة مطاعم و مقاهي فاخرة جعلت من هذه السوق وجهة ممتازة للتسوق وتناول المأكولات والمشروبات.

وتلبي السوق أذواق جميع المسافرين حيث تشتمل على أكثر من 70 متجراً تقدم تشكيلات واسعة من العلامات التجارية العالمية في عالم الموضة والأزياء والالكترونيات والمجوهرات والطعام الفاخر وغيرها.

كما يتوفر في السوق أكثر من 30 مطعما ومقهى تقدم تشكيلات واسعة من الأطعمة والمشروبات المحلية والعالمية الشهية. ومن بين البوتيكات الفاخرة في السوق الحرة، بلغاري وهيرمس وجورجيو أرماني وهيوغو بوس ومون بلان ورولكس وشانيل.

شارك برأيك