Booking.com

AME تعمل طيران الإمارات، مع اقتراب انطلاق خدمتها الجديدة إلى طوكيو في 28 مارس الجاري،على تهيئة الأسباب الكفيلة بتوفير تجربة سفر لركابها لضمان استمتاعهم بأطايب المأكولات اليابانية حتى قبل أن تطأ أقدامهم أرض مطار ناريتا الدولي في العاصمة طوكيو.

و عكف العاملون في طيران الإمارات، ذوو الخبرة والمعرفة باليابان، خلال الفترة الماضية على إعداد قائمة وجبات يابانية لتقدم على رحلات الناقلة إلى اليابان، التي تشمل الخدمة الجديدة إلى ناريتا، والخدمة اليومية الحالية بدون توقف إلى أوساكا.

وتم اختيار قائمة المأكولات اليابانية بعناية لتتضمن مكونات من مختلف مناطق اليابان ، وتشمل “أرز كوشيشيكاري” من نيجاتا، والمخللات من كيوتو والشاي الأخضر من شيزوكا وأعشاب أساكوسا نوري البحرية المجففة الشهيرة في إيدو. وتعكس القائمة ثقافة الأطعمة في كل واحدة من مناطق اليابان.

وأعرب جيمس جريفيث، نائب الرئيس المساعد لشؤون الإنتاج في “الإمارات لتموين الطائرات”، عن سعادته بالقدرة على توفير أطباق يابانية ذات جودة عالية احتفالاً بافتتاح خط ناريتا. وقال: “حظيت وجباتنا حتى الآن بتقدير وإطراء ركابنا اليابانيين، لكننا أعددنا أطباق القائمة الجديدة من مواد اخترناها بعناية عالية، وقمنا بطهيها بوسائلنا الخاصة التي تحافظ على النكهة، بالإضافة إلى تقديمها بأسلوبنا الجذاب والمميز. ونحن على ثقة من أنها ستلبي أذواق ركابنا من جميع الجنسيات وليس اليابانيين منهم فحسب”.

وبالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة، سيقوم على خدمة الركاب مضيفات ومضيفون يابانيون، كما سيستمتع ركاب رحلات طيران الإمارات إلى اليابان ببرامج وأفلام متنوعة عبر أكثر من 120 قناة مسموعة ومرئية يوفرها نظام ice الترفيهي في الأجواء، تتضمن برامج وأفلاماً وموسيقى يابانية، بالإضافة إلى العديد من الأفلام العالمية المدبلجة أو مع ترجمات إلى اللغة اليابانية.