Booking.com

أفادت شركة فلاي دبي وقف عملياتها التشغيلية اعتباراً من الثلاثاء 24 مارس وحتى الثلاثاء 07 أبريل 2020 كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بفيروس كورونا “كوفيد-19” المستجد، وذلك بعد الإعلان الصادر عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد ذكرت الناقلة أنه بالنسبة للرحلات الملغاة فسيتوفر أمام المسافرين خيارات عدة منها استرداد قيمة التذكرة والحصول على قسيمة صالحة لمدة 12 شهراً من تاريخ إصدارها بدلاً من 6 أشهر سابقاً، فضلاً عن خيار إعادة الحجز.

وبهذا، يمكن للمتعامل إعادة الحجز مجاناً للسفر لمدة تصل إلى 60 يوماً من تاريخ سفره الأصلي، مع تطبيق فارق السعر في حال اختار المتعامل الحجز لأكثر من 60 يوماً من تاريخ سفره الأصلي.

كما بينت شركة فلاي دبي أنه في حال رغب المتعاملون بتغيير خطط سفرهم، فيمكنهم استرداد قيمة التذكرة، وخيار إعادة الحجز بدون غرامة في وقت لاحق، موضحةً أنه بالنسبة للحجوزات التي أجريت من خلال وكلاء السفر، فيمكن للمتعاملين التواصل معهم مباشرة بخصوص خيارات استرداد قيمة التذكرة وإعادة الحجز.

شارك برأيك