Booking.com

تناقش القمة العالمية لصناعة الطيران التي تقام في أبوظبي يومي 18 و19 أبريل 2016 التحديات الرئيسية التي تواجه صناعات الطيران والفضاء والدفاع.

الاتحاد للطيران

ستتم خلال هذه القمة مناقشة ما إذا كان يمكن لصناعة الطيران التكيف أو اعتماد التقنيات الاستهلاكية الجديدة

وأعلنت الجهة المنظمة للحدث في بيان أمس، تشكيل المجلس الاستشاري لدورة عام 2016 من القمة، التي تعتبر المنتدى الرئيسي لقادة صناعة الطيران والفضاء والدفاع.

ويهدف الحدث، الذي يقتصر حضوره على الدعوات الخاصة الحصرية، إلى إتاحة المجال أمام النقاش العالمي في القضايا المتعلقة بالقطاع.

وسيقوم قادة الشركات في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة بتبادل الخبرات لدعم آفاق التصنيع، إضافة إلى تحسين معايير سلسلة التوريد وخلق فرص عمل قيمة للأفراد أصحاب المهارات.

وستتم خلال هذه القمة مناقشة ما إذا كان يمكن لصناعة الطيران التكيف أو اعتماد التقنيات الاستهلاكية الجديدة في عالم يتسم بالمزيد من الترابط. وسيبحث المؤتمر أيضاً تطور صناعات الفضاء التجارية والفرص المتاحة أمام اللاعبين الجدد.

وقال سيف الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن: «في ظل الاقتصاد الحالي الذي ينمو بوتيرة سريعة الذي يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، يتعين علينا جميعاً أن نضع الإبداع في صلب اهتمامنا وأن يكون بمثابة المحرك الذي يدفع الأداء».

أضاف: «لكي نتمكن من تحقيق التنمية المستدامة، فإننا بحاجة إلى النظر في بعض المتطلبات الأساسية المسبقة مثل تعزيز ثقافة التميز وتطوير القدرات البشرية. وستكون القمة العالمية لصناعة الطيران 2016 بمثابة المنتدى الأمثل، نظراً لان الكثيرين من قادة الصناعة وصناع القرار يلتقون معاً تحت سقف واحد من أجل تسليط الضوء على ما نحن بحاجة إلى تحقيقه، وذلك من أجل العمل على دفع الابتكار الصناعي وتعزيز التنمية الاقتصادية في مختلف القطاعات الرئيسية التي تعمل على تحديد معالم عالمنا في الوقت الراهن».

شارك برأيك