أعلنت “كلير تريب” الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهاتف المتحرك والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق خدمة جديدة لطلب تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني، في خطوة تعيد التأكيد على التزامها الراسخ بتقديم تجربة سفر أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.

وبموجب إطلاق هذه الخدمة، وفي عرض هو الأول من نوعه على مستوى الدولة، سيكون بإمكان المسافرين التقدم بطلب للحصول على تأشيرات سياحية إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع “ضمان استعادة الرسوم” في حالة رفض الطلب.

ولتشجيع المسافرين على الاستفادة من الخدمة الجديدة، ستقدم “كلير تريب” خصومات مجزية على تذاكر الطيران مع كل طلب تأشيرة، حيث سيحصل المسافرون الذين يتقدمون للحصول على تأشيرات لمدة 30 أو 90 يوماً على خصم على تكاليف سفرهم جواً يصل إلى 100% من تكاليف تأشيراتهم.

ويتمكن عملاء الشركة الآن إلى الحصول على تأشيراتهم بمجرد نقرات بسيطة بعد تقديم طلب التأشيرة على موقع الشركة الإلكتروني.

وحالما يتم استكمال الإجراءات اللازمة، سيتم تسليم التأشيرة لمقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني، الأمر الذي يلغي حاجة المسافرين لزيارة مراكز إجراءات الحصول على التأشيرة التقليدية.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لشركة “كلير تريب”: “لقد قمنا بترقية منصة حجوزاتنا من خلال توفير خدمة الحصول على تأشيرة الدخول عبر الإنترنت، والتي تحل محل العملية اليدوية الروتينية للتقدم بطلب للحصول عليها، لنوفر بذلك منصة متكاملة تلبي جميع احتياجات عملائنا وتوفر لهم تجربة حجوزات تمتاز بالراحة والسهولة بعيداً عن أي تعقيدات”.

الجدير بالذكر أن عام 2018 قد شهد إجراء حوالي 250 ألف حجز سفر على موقع شركة “كلير تريب” من الهند، والتي ظلت تشكل السوق المصدرة الأكبر للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة، في حين كانت الفلبين، والتي يشكل مواطنوها 8% من إجمالي سكان الإمارات، هي أيضاً من بين أكبر 10 أسواق مصدرة للزوار الدوليين إليها.

شارك برأيكإلغاء الرد