Booking.com

زوايا ـ نجحت الشركات التابعة لمجموعة لوفتهانزا لنقل الركاب (Lufthansa Passenger Airline Group) مرة  أخرى في نيل أعلى التصنيفات خلال دورة العام الحالي من “جوائز الطيران العالمية” التي تنظمها “سكايتراكس” بحسب استطلاع شمل مسافرين من أكثر من 100 بلداً.

لوفتهانزا
جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا لـ لوفتهانزا

وفازت لوفتهانزا بجائزة “أفضل شركة طيران في أوروبا” ، بينما نالت  “سويس” المرتبة الأولى في فئة “تميز خدمات الطاقم”، تلتها “الخطوط الجوية النمساوية”، وهي إحدى أعضاء مجموعة لوفتهانزا.

وتغطي رحلات لوفتهانزا وسويس والخطوط الجوية النمساوية وبي إم آي البريطانية، وهي عضو آخر في مجموعة لوفتهانزا، 15 وجهة في منطقة الشرق الأوسط عبر مقراتها في كل من فرانكفورت وميونخ وزيورخ وفيينا ولندن- هيثرو.

وتحرص لوفتهانزا وسويس دوماً على تقديم أفضل الخدمات الحائزة على الجوائز للمسافرين سواء في الأجواء أو على الارض. وبسحب الاستطلاع، حلّت خدمات الدرجة الأولى في لوفتهانزا بين أفضل ستة على مستوى العالم. وفي فترة سابقة من العام الحالي، تم اختيار مقر لوفتهانزا في ميونيخ كرابع أفضل مطار في العالم، تلاه مطار “سويس”  في زيوريخ.

سويس إيرلاينز
فازت سويس بجائزة تميز خدمات الطاقم

يُذكر أن “لوفتهانزا” تسيّر رحلات يومية من دبي إلى ميونيخ وفرانكفورت ، و6 رحلات أسبوعية إلى أبوظبي من فرانكفورت، لتوفر بذلك رحلات ربط مرنة إلى 123 وجهة في أوروباً، وأكثر من 20 وجهة في أمريكا الشمالية. بدورها، تسيّر الخطوط الجوية السويسرية (سويس) رحلات يومية مباشرة من دبي إلى زيوريخ، وتوفر الشركة شبكة خطوط واسعة تغطي 73 وجهة في 39 بلداً.

كما نجحت شركات طيران المجموعة في العام الماضي 2009 في نقل أكثر من 76 مليون مسافر على رحلاتها، ما يجعل المجموعة الأكبر في أوروبا. ومن خلال مطارات فرانكفورت، وميونخ، وفيينا، ولندن-هيثرو، وبروكسل، وزيورخ، تعمل لوفتهانزا، والخطوط الجوية النمساوية، وميدلاند، وبروكسل إيرلاينز، وسويس معًا لتسيير رحلات إلى 274 وجهة في 104 دولة في أربع قارات. و يضم أسطول المجموعة في الوقت الحالي أكثر من 720 طائرة.

شارك برأيك