Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» الدرجة السياحية الممتازة الجديدة على متن الطائرة طراز «بوينغ 747-8»، حيث أقلعت الطائرة في رحلة «لوفتهانزا» الخاصة من مطار فرانكفورت وكان على متنها الدرجة الجديدة. وتعد الطائرة هي الأولى ضمن أسطول طائرات «لوفتهانزا» التي تقدم درجة السفر الجديدة على متنها.

لوفتهانزا تطلق درجة سياحية ممتازة في رحلة خاصة

تشكل الدرجة السياحية الممتازة حوالي 10% من الطاقة الاستيعابية للمقاعد بأسرها على كل طائرة عريضة البدن


 

وكان خبراء من «لوفتهانزا تكنيك» قد قاموا بتجهيز الطائرة بـ32 مقعداً للدرجة السياحية الممتازة الجديدة، وأداء جميع اختبارات الجودة اللازمة.

وحلقت الطائرة، التي يطلق عليها «شلسفيج-هولستاين»، فوق المنطقة الألمانية التي تحمل نفس الاسم في رحلة خاصة استغرقت ساعتين.

وقال كارل أولريك جارنات، عضو المجلس التنفيذي لمجموعة «لوفتهانزا» إن الدرجة السياحية الممتازة كانت جزءاً مهماً من «أكبر عملية تحديث وتطوير منتج في تاريخ الناقلة.

وبحلول أواخر صيف العام المقبل، ستركب لوفتهانزا الدرجة الأولى ورجال الأعمال والسياحية الممتازة على أسطول طائراتها للرحلات الطويلة بالكامل وفقاً للجدول الزمني المحدد وفي إطار حملتها للجودة.

وتشكل الدرجة السياحية الممتازة حوالي 10% من الطاقة الاستيعابية للمقاعد بأسرها على كل طائرة عريضة البدن.

وفي غضون الأشهر القليلة المقبلة، ستجهز لوفتهانزا ما يتراوح بين 21 مقعداً جديداً في كل طائرة من طائراتها. وعلى متن الطائرة »بوينغ 747-8«، سيتم تعديل 32 مقعداً بما يتماشى مع مواصفات الدرجة السياحية الممتازة.

لوفتهانزا هي شركة الطيران الوطنية الألمانية، يقع مقرها الرئيسي في مدينة كولونيا الألمانية، وتتخذ من مطار فرانكفورت الدولي مركزاً لعملياتها، بالإضافة إلى مراكز عملياتها الثانوية الأخرى في مطارات ميونخ، هامبورج، دوسلدورف وبرلين، وبعد شرائها للخطوط الجوية السويسرية يصبح مطار زيورخ الدولي رابع أكبر مركز عمليات للشركة.

شارك برأيك