Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن فتح باب الحجز على درجتها السياحية الممتازة الجديدة، ويأتي ذلك عقب إطلاق الدرجة الجديدة في دورة هذا العام من معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي”.

لوفتهانزا

خطوط منطقة الشرق الأوسط تتسلم الدرجة السياحية الممتازة الجديدة في 2015

ويمكن الآن حجز الرحلات على درجة السفر الجديدة على متن الطائرات طراز “بوينج 747-8″، واعتباراً من 10 ديسمبر المقبل سوف تتوفر الدرجة السياحية الممتازة بشكل مضمون على جميع الرحلات التي تخدمها الطائرة الجامبو الجديدة، وتشمل الوجهات التي يمكن حجزها الآن الخطوط من فرانكفورت ذهاباً وإياباً من بيونس أيرس، وشيكاغو، وهونج كونج، ومكسيكو سيتي، وساو باولو، وسيؤول، وبكين، وواشنطن دي سي.

واعتباراً من أواخر يناير 2015 من المقرر أن تقلع أول طائرة معاد تجهيزها من طراز “إيه 340-600” من ميونيخ إلى هونج كونج، وشنغهاي، وطوكيو، واعتباراً من أواخر أبريل من المخطط أن تطير الطائرة طراز “إيه 380-800” من فرانكفورت إلى جوهانسبرج، ونيويورك، وميامي، وهيوستن، وسان فرانسيسكو، وشنغهاي، وسنغافورة، ومن المقرر كذلك أن تتسلم خطوط منطقة الشرق الأوسط الدرجة السياحية الممتازة الجديدة في 2015.

واحتفالاً ببدء المبيعات تبدأ أسعار الرحلات إلى المدينتين الأمريكيتين شيكاغو وواشنطن دي سي من 8445 درهماً بينما يتوفر أطول خط في شبكة خطوط “لوفتهانزا” وهو بيونس أيرس من 10755 درهماً، وتتوفر هذه الأسعار الآن لحجز الرحلات على أن تكون صالحة للسفر اعتباراً من ديسمبر 2014 فصاعداً، وسوف يحظى المسافرون من دبي وأبوظبي بتجربة الدرجة السياحية الممتازة على رحلات الربط الخاصة بهم من فرانكفورت إلى الخطوط المذكورة التي تخدمها الطائرة الجامبو الجديدة.

وبهذه المناسبة قال ينز بشوف عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” للمبيعات والمنتجات والتسويق: “شهدنا استجابة رائعة لدرجتنا السياحية الممتازة منذ إطلاقها لاسيما من المسافرين الذين نحاول الوصول إليهم من خلال هذا العرض الجديد، وسوف تصبح الآن تجربة السفر على الدرجة السياحية الممتازة أمراً في متناول المسافرين حيث توفر ما يصل إلى 50% زيادة في المساحة الشخصية بأسعار جاذبة، وقد تم تكريمها بالفعل بجائزة المنتج المتميز ضمن الفئة الممتازة”.

وكان خبراء التصميم في لجنة تحكيم جائزة التصميم “النقطة الحمراء” “Red Dot Award” 2014 قد أعجبوا بتشكيلة منتجات “لوفتهانزا” الجديدة حتى أن لجنة تحكيم مسابقة التصميم والتي تتألف من 40 خبيراً اختارت المقاعد في الدرجة السياحية الممتازة ودرجة رجال الأعمال لحصول كل منهما على جائزة “النقطة الحمراء” في فئة “كماليات المركبات”.

وخلال المسابقة قام خبراء تصميم عالميون بدراسة وتقييم 4815 مشاركة من 53 بلداً حول العالم، وسوف يتم الاحتفال بالمرحلة النهائية لمسابقة المنتج ذات الشهرة العالمية في 7 يوليو 2014 في مدينة إيسن من خلال الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز.

وأضاف بشوف: “يستند تصميم وخصائص المقعد الجديد إلى استطلاعات رأي شاملة للمسافرين وورش عمل مع شركاء المبيعات، وسوف يتمكن ما يزيد عن 1.5 مليون مسافر سنوياً من الاستمتاع بتجربة جديدة في السفر مع تركيب 3600 مقعد على جميع الـ106 طائرات للرحلات الطويلة في غضون عام واحد فقط”.

تم تصميم المقاعد الجديدة بالتعاون مع شركة “موللر/رومكا للتصميم الصناعي” في كييل، وأنتجتها شركة تصنيع المقاعد “زيم فلوجسيتز” بالقرب من بحيرة كونستانس، واعتماداً على نوع الطائرة فقد جاءت المقاعد أوسع بثلاثة سنتيمترات وتوفر قدراً أكبر من الخصوصية فضلاً عن زيادة المساحة الجانبية بحوالي 10 سنتيمترات، وذلك بفضل أن كل مقعد يتمتع بمساند عريضة للذراعين خاصة به، وكونصول في الوسط بين المقاعد.

ويمكن إمالة مسند الظهر إلى الخلف لتصبح المسافة بين المقعدين أكثر رحابة واتساعاً بزيادة قدرها 38 بوصة أو 97.5 سنتيمتر، ونتيجة لذلك أصبح المسافرون يحظون بمساحة تعادل مرة ونصف المرة مساحة الدرجة السياحية، ويمكن ضبط مساند الرأس وفقاً للارتفاع المناسب وثنيها للداخل من الجانبين لمزيد من الراحة والدعم.

ولتوفير راحة إضافية يمكن ضبط ارتفاع مساند القدمين من ظهر الصف الثاني، ولأسباب تقنية جاءت دعّمات الأرجل ومساند القدمين متكاملة في الصف الأول كما تساعد الخصائص والمزايا العملية حول المقاعد مثل حامل العبوة والمقبس الكهربائي والكثير من مساحة التخزين لمتعلقات المسافرين على ضمان الاستمتاع برحلة مريحة.

شارك برأيك