Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن فوزها بجائزة أفضل شركة طيران أوروبية تخدم منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافيلر ميدل إيست 2014 الذي أقيم مؤخراً عشية انعقاد معرض “سوق السفر العربي” الملتقى 2014 في دبي، وتعقد المجلة جوائزها المرموقة استناداً إلى تصويت مستقل من قراء المجلة في الشرق الأوسط.

Lufthansa

“لوفتهانزا” تفوز بجائزة في حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافيلر ميدل إيست 2014

وتعليقاً على الفوز بالجائزة قال كارستن زانج مدير عام لوفتهانزا في الإمارات ومدير منطقة الخليج وباكستان: “يمثل فوزنا بهذه الجائزة شرف كبير لنا إذ تعبر عن الثقة الكبيرة التي وضعها عملاؤنا في شركتنا ومنتجاتنا وخدماتنا فنحن نتمتع بتاريخ طويل وعريق من العمليات في المنطقة منذ أن حطت أول رحلة لنا في عام 1960”.

وأضاف “لقد وضعنا أمامنا عدداً من الأهداف لعام 2014، وسوف تكون أكبر مبادرة للخدمات من لوفتهانز في السنوات الأخيرة فعلاوة على تركيب أحدث المقصورات في جميع الدرجات على متن طائراتنا، والتي تسير بالفعل بوتيرة سريعة فإننا نعتزم كذلك إظهار ما نتمتع به من خصائص وصفات كمضيف يتسم بالإخلاص والتفاني في العمل وإلمام واسع بأعلى مستويات الخدمة وكرم الضيافة”.

واختتم زانج حديثه بالقول: “نود أن نغتنم هذه الفرصة لشكر مجلة بزنس ترافيلر ميدل إيست والقائمين على الجائزة لتنظيم هذه المبادرة الهادفة التي تسهم في مساعدة المسافرين والراغبين في التخطيط للقيام بإحدى رحلات المغامرات لقد أصبح عملاؤنا في الشرق الأوسط يدركون أن لوفتهانز توفر الكثير من رحلات الربط إلى أوروبا، وأمريكا الشمالية، وخارجها مقارنة بأي ناقلة أخرى ما يساعدهم على التخطيط لرحلاتهم”.

ويعد الفوز بالجوائز ليس أمراً غريباً على لوفتهانزا إذ تحظى منتجات وخدمات الناقلة بالتقدير الكبير حول العالم مثل الدرجة الأولى الجديدة التي لم يقتصر الأمر فقط على تلقي آراء وردود أفعال ممتازة من عملاء كبار في الأشهر القليلة التي أعقبت إطلاقها بل وحصولها أيضاً على جوائز كبرى.

لقد حصلت الدرجة الأولى ومجموعة خدماتها على متن لوفتهانزا على تصنيف فئة خمسة نجوم ضمن تصنيف نجوم سكاي تراكس فيما قامت الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة (AAHS) بتقديم جائزة الخمسة نجوم الماسية العالمية المرموقة إلى الناقلة الرائدة في أوروبا.

وتأتي هذه الجوائز لتعد المسافرين بتوفير تجربة رائعة في السفر نظراً لأن خمسة نجوم تعد مرادفاً لأعلى مستويات الجودة، والراحة، والخدمة الشخصية، وقريباً لن تقتصر هذه الحالة على الدرجة الأولى فقط بل ستمتد عبر مجموعة درجات سفر وخدمات “لوفتهانزا”.

وجدير بالذكر أن “لوفتهانزا” هي شركة الطيران الوطنية الألمانية يقع مقرها الرئيسي في مدينة كولونيا الألمانية، وتتخذ من مطار فرانكفورت الدولي مركزاً لعملياتها بالإضافة إلى مراكز عملياتها الثانوية الأخرى في مطارات ميونخ، وهامبورج، ودوسلدورف وبرلين.

أشتق اسم “لوفتهانزا” من الكلمة الألمانية Luft (لوفت) وتعني الهواء، وكلمة (هانزا) Hansa اشتقاقاً من اسم (هانزيتك ليج Hanseatic league، المجموعة التجارية القوية بالعصور الوسطى، وتعتبر لوفتهانزا ثاني أكبر شركة طيران في أوروبا بعد الخطوط الجوية الفرنسية (الخطوط الجوية الفرنسية – كي إل إم)، وخامس أكبر شركة طيران من حيث مجمل المسافرين، تقدم لوفتهانزا خدماتها لأكثر من 205 وجهة في 81 بلد موزعين على أوروبا، آسيا، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وأستراليا.

شارك برأيك