Booking.com

وقعت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق ماريوت الدولية لتشغيل عدد من الفنادق ضمن مشروع رؤى المدينة الذي تقوم الشركة بتطويره حاليًا في المنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف.

ووقع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة، المهندس أحمد بن وصل الجهني، ورئيس شركة ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ساتيا أناند، وذلك بحضور أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز.

وبنوجب الاتفاقية سيتم إضافة ثمان علامات تجارية عالمية ضمن مشروع رؤى المدينة الذي يهدف إلى تطوير 4,400 آلاف وحدة ضيافة مدعومة بخدمات ترقى لروحانية وقدسية المدينة المنورة.

وتتضمن العلامات: الريتز كارلتون، جي دبليو ماريوت، ماريوت، ويستن، لو ميريديان، كورتيارد من ماريوت، فور بوينتس من شيراتون وفنادق ألوفت.

وقد أوضح المهندس محمد بن صالح الخليل، رئيس مجلس إدارة شركة رؤى القابضة أن توقيع الاتفاقية مع شركة ماريوت الدولية خطوة متقدمة سيتم بموجبها تشغيل 4,400 وحدة ضيافة بالمشروع، وتوفير 4,100 فرصة عمل.

ويُذكر أن شركة رؤى المدينة القابضة كانت قد وقعت مؤخرًا اتفاقية تعاون مع مجموعة فنادق حياة العالمية لتشغيل عددٍ من الفنادق الراقية التي يتم تطويرها حاليًا ضمن المخطط العام لمشروع رؤى المدينة في المنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف لإضافة العلامات التجارية جراند حياة، حياة ريجنسي وحياة بلايس إلى المخطط العام لمشروع رؤى المدينة.

شارك برأيك